ردود الفعل على طلاق ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة تستفز الشيخ عطية مبروك

الشيخ عطية مبروك يعلق على طلاق ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة

طلب الشيخ مبروك عطية من الجمهور التحليِّ بـ الهدوء وعدم الإنجرار وراء السلبية المنطوية وراء الغيرة المكنونة في بعض النفوس، وذلك في معرض تعليقه على طلاق الفنانة ياسمين صبري من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة.



عطية مبروك يعلق على طلاق ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة

أكد الأستاذ الدكتور عطية مبروك أنه سيحاول تهدئة نفوس المتفاعلين بـ الإيجاب مع خبر انفصال ياسمين وأحمد، في معرض استعراضه لأسباب زواج وطلاق الثنائي الشهير.

وذلك في شريط فيديو قصير، خرج به عبر أحد حساباته الرسمية الناشطة على منصات التواصل الاجتماعي، قال فيه:" لا أحد يرزق أحد.. فـ الله لايغيب ولا يغفل.. والهدوء ليس حالة ولا أخذ برشامة ( حبة مسكن).. أحمد أبو هشيمة وياسمين صبري تطلقوا.. والطلاق شريعة ربنا.. إيه اللي قلب الدنيا؟".


وتابع:" تكلمتوا إنه جابلها في الأول خاتم بـ 3 مليون.. طيب إيه عرفكم هو كنتم معاهم لما استلموا الفاتورة.. يمكن يكون بربع مليون.. ولو استشارني سيادة النائب لنصحته بـ شراء خاتم بـ 30 ألف وإخراج زكاة بـ الباقي..".

واستذكر الجدل الذي أثير حول السيارة التي أهداها أبو هشيمة لياسمين خلال أشهر زواجهما الأولى، قائلاً:" إحنا كنا معه وهو بيجيب السيارة بـ 10 مليون.. ولا لما جايب الخاتم.. هو جاب لمراته وأعطاها حقها..".

ووصف الشامتين بـ انفصال الثنائي المصري بـ ذوي الغيرة، معلقاً:" أنتِ غيرانة عشان جابلها خاتم في الأول بـ 3 مليون.. سمعت بأذنيي في السنتين اللي فاتوا جاب لها.. طيب أنت غيرانة.. كان نفسك تكوني هي وتاكلي الصينية.. والسواد ناحية اللي معاه قرشين.. إحنا عايزينه يشحد.. اهدو".

والد ياسمين صبري يعلق على انفصالها عن أحمد أبو هشيمة

من جهته، جاهر رئيس جمعية الغوص والحفاظ على البيئة البحرية في الإسكندرية، الدكتور أشرف صبري بعدم معرفته بتفاصيل طلاق ابنته ياسمين من زوجها أحمد أبو هشيمة، ورفض التعليق على الخبر أثناء حديثه مع صحيفة الوطن المصرية.

انفصال ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة

الجدير بـ الذكر أن انفصال الثنائي المصري، تم بهدوء وسرية تامة، بعيداً عن وسائل الإعلام وعدسات الكاميرا، وهو ما أكدته ياسمين صبري في تصريحات صحافية، أوضحت فيها أنها تُكنُّ لطليقها كل الودِّ والاحترام وأن الزواج قسمة ونصيب.

النهضة نيوز