ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة ينفيان أخبار طلاقهما

فن ومشاهير

ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة في تعليقهما الأول على خبر انفصالهما

9 نيسان 2022 12:41

فندت الفنانة ياسمين صبري وزوجها رجل الأعمال والنائب أحمد أبو هشيمة، شائعات انفصالهما التي انطلقت في الأول من نيسان/ أبريل الجاري، وذلك في صور مشتركة، شاركوها عبر خاصية القصص القصيرة المحلقة بـ حساباتهما الرسمية على أحد مواقع التواصل الاجتماعي.



ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة

نشرت الممثلة المصرية الشهيرة عبر ستوري INSTAGRAM، صورة جديدة، تشير إلى تواجدها على متن يخت في عرض البحر وعلقت عليها بـ كلمة " الله" مع رمز تعبيري بـ اللون الأحمر.

وذلك بـ التزامن مع مشاركة زوجها النائب في البرلمان المصري ورجل الأعمال الشهير، أحمد أبو هشيمة نفس الصورة بـ بُعد مختلف عبر ستوري حسابه في تطبيق تبادل الصور والفيديو.


وتناقلت العديد من الحسابات العامة المختصة بـ نقل أخبار المشاهير، المنشورات على شكل صورة مركبة، واستقبلت عليها آراء النشطاء بـ رد فعل الثنائي على شائعة الانفصال.

ردود الفعل على نفي ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة

حيث انقسمت تعليقات النشطاء واختلفت، كل بحسب رأيه ووجهة نظره، ومما جاء في تدويناتهم على المنشور:" يحمد ربه ماخذها"، و" ليش تفاولون عليهم"، و" استغرب من الناس إذا حبت بعضها أحسهم يكذبو الحب.. مدري إحساسي بس أنا ولاغيري يحس مثلي"، و" شو تبغون فيهم، انفصلوا ولامانفصلوا شو اللي بتستفيدون".

و" تشبه له أحس مستحيل يطلقها"، و" ربي يتمم عليهم.. لأن والله حرام"، و" ترى هي شي مؤقت بـ النسبة له.. لحد ما يشبع منها وبعدين اللي بعده"، و" الله الحين أقدر أنام مرتاحة"، و" أروح أكل لأن كنت كلش ضايجة عليهم"، و" الناس نستهم أصلاً ولاحد درى عنهم".

انفصال ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة

وضجت شائعة انفصال الثنائي المصري الشهير على السوشيال ميديا، مطلع شهر نيسان الجاري، عقب نشر الخبر وتأكيده من قبل موقع الفن اللبناني، الذي أشار في نصه إلى أن الطلاق وقع بـ فعل خيانة أبو هشيمة لزوجته مع نجمة عربية، وذلك قبل أن يعود الموقع عينه وينفي الخبر، مبرراً أنه كان مداعبة صغيرة منه للثنائي الشهير في الأول من نيسان المعروف بـ أنه يوم الكذب الأبيض.

النهضة نيوز