قضية يخت يعقوب بو شهري

فن ومشاهير

يعقوب بو شهري عن قضية يخت الخمور: يختي ومارح أتنازل عن حقي

7 أيار 2022 11:13

ضجت منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية بـ خبر مصادرة جهات الاختصاص التابعة لـ وزارة الداخلية الكويتية لـ يخت المدون يعقوب بوشهري، عقب ضبطه محملاً بـ كميات كبيرة من الخمور.



قضية يخت يعقوب بو شهري

أثار خبر مصادرة يخت يعقوب بو شهري ضجة عارمة بين أوساط النشطاء على السوشيال ميديا، الذين تساءلوا عن صحته واستغربوا منه، خاصة وأن البلوغر الشهير يتواجد حالياً في لندن، وذلك قبل أن يدرج محبو بو شهري الخبر في فئة الإشاعات المغرضة.

بيان وزارة الداخلية حول يخت الخمور الخاص بـ يعقوب بو شهري

وقد حسمت وزارة الداخلية الكويتية الجدل الدائر حول الأمر بـ تأكيده عبر بيان رسمي، كشفت فيه عن ضبطها ما يقارب 693 زجاجة خمر في يخت يعقوب بو شهري، وأوضحت الوزارة في نص البيان أن ضبط اليخت، جاء بـعد تعاون الداخلية مع الإدارة العامة للرقابة الدوائية.

وأفادت بعض الحسابات والمواقع الإخبارية المحلية عن إصدار جهة الاخصاص المتابعة للقضية مذكرة إيقاف بحق البلوغر الكويتي الشهير لإحالته للنيابة العامة.


يعقوب بو شهري يعلق على قضية اليخت

وأكد يعقوب بو شهري في فيديو قصير عبر سناب شات ملكيته لليخت المصادر وطالب النشطاء بالانتظار وعدم الإنجراف وراء الشائعات والتفسيرات والتحليلات المتداولة حول القضية، مبيناً أن الحقيقة ستتكشف في النهاية ويظهر الحق.

وأشار يعقوب بو شهري إلى عدم ممانعته العودة إلى الكويت والمثول أمام النيابة العامة، حال استدعته للتحقيق في الواقعة، وتوعد الجميع بـ اقتضاء حقه القانوني والرد بـ اتخاذ إجراءات ضد المسيئيين له.


حيث قال في الشريط المرئي الذي تم تداوله عبر السوشيال ميديا:" مرحبا.. هذا الخبر اللي المسا شفتوه هذا يختي أنا.. قولوا حلو.. أنا بقولكم شغلة نفس المرة الفاتت.. لا حد يستعجل لحين نعرف النهاية.. وأنا الحمد لله كل ثقة بـ جهات الاختصاص الموجودة في الكويت من النيابة.. المباحث.. الجمارك.. الداخلية.. راح تطلع الصجية ( الحقيقة)..".

وتابع:" أنا أعرف نفسي.. وأنا ما عندي مانع يقولوا لي أنزل الحين آخذ آخر طيارة وأنزل..( في إشارة إلى عدم ممانعته العودة إلى الكويت قادماً من لندن).. وهذي المرة أوعدكم ما رح أترك حقي أبداً".

النهضة نيوز