فرح بسيسو بـ إطلالة مميزة من مهرجان مالمو السينمائي

فن ومشاهير

فرح بسيسو رفقة نجمات فيلم بنات عبد الرحمن في مهرجان مالمو السينمائي للأفلام العربية

7 أيار 2022 14:25

عبرت الفنانة الفلسطينية فرح بسيسو عن سعادتها الكبيرة بـ لقاء زميلاتها نجمات فيلم " بنات عبد الرحمن"، عقب اجتماعهنَّ في مهرجان مالمو السينمائي الدولي للأفلام العربية.

نشرت فرح بسيسو مجموعة صور جديدة عبر أحد حساباتها الرسمية الناشطة على منصات التواصل الاجتماعي، وثقت فيها اجتماعها بـ زميلاتها النجمات على السجادة الحمراء الخاصة بـ المهرجان الفني المقام في السويد.



فرح بسيسو

وأبدت النجمة الفلسطينية المقيمة في الولايات المتحدة الأمريكية غبطتها الكبيرة بـ الأمر من خلال تعليق مقتضب دونته على المنشور، جاء في نصِّه:" ما أحلى إخواتي الحبايب وأخيراً مع بعض في مهرجان مالمو السينمائي للأفلام العربية".


وأثار ظهور النجمة المُقلة في أعمالها الفنية سعادة جمهورها ومتابعيها عبر منصات التواصل الاجتماعي، الذين تغزلوا بجمالها وتمنوا لها دوام التألق والنجاح، وذلك في تعليقاتهم التي جاء فيها:

" موفقة حبيبتي فروحة"، و" بـ التوفيق يا أستاذ فرح إن شاء الله من نجاح اللي نجاح تستاهلي كل خير"، و" أتمنى لك السعادة"، و" نجمتنا فرح ألف مبروك نجاح الفيلم"، و" ألف مليون مبروك فروحة"، و" حبيبتي فرح ألف ألف مبروك يا رب"، و" النجاح والتألق خلق إلك"، و" فخورة جداً بك حبيبتي الله يبارككم"، و" تهانينا يا صديقتي الجميلة"، و" لا أستطيع الانتظار حتى مشاهدة الفيلم"، و" بتلبقلك الحياة والسعادة والابتسامة يللي من قلب طاهر.. ألف مليون مبروك حياتي".


فرح بسيسو في فيلم بنات عبد الرحمن

الجدير بـ الذكر أن الممثلة الشهيرة بـ شخصية " الجليلة" في مسلسل " الزير سالم"، خاضت بطولة فيلم " بنات عبد الرحمن" إلى جانب كوكبة من النجوم، نذكر منهم:" صبا مبارك، حنان الحلو، مريم باشا، ياسمين العبد، خالد الطريفي، محمد إدريس، محمد الجيزاوي" والفيلم من تأليف وإخراج زيد أبو حمدان.

آخر أعمال فرح بسيسو في الدراما

وكان آخر أعمال فرح بسيسو على صعيد الدراما التلفزيونية، مسلسل " حلاوة الروح" الذي عرض في العام 2014، وهو من تأليف رافي وهبة وإخراج الراحل شوقي الماجري، وبطولة:" غسان مسعود، خالد صالح، مكسيم مسعود، عبد المنعم عمايري، نسرين طافش، دانا مارديني" وآخرون.

النهضة نيوز