أخبار

بالفيديو.. حزب الله يحذر إسرائيل من رد سريع ومباشر على أي خطأ أو عمل عدواني

11 أيار 2022 11:04

حذر حزب الله اللبناني، قيادة الكيان الإسرائيلي، عبر مقطع فيديو نشره الإعلام الحربي، من رد سريع ومباشر على أي خطأ أو حماقة أو عمل عدواني ضد لبنان.

حيث عرض الإعلام الحربي في المقاومة الإسلامية، مقطع فيديو يمثل رسالة تحذيرية إلى قيادة الاحتلال الإسرائيلي، بيَّن من خلاله جهوزية وحدات قتالية متخصصة من المقاومة، تنفيذا لقرار الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله بالاستنفار العسكري، بالتزامن مع انطلاق المناورات الإسرائيلية.

وتضمن الفيديو، الذي حمل توقيع الإعلام الحربي، ترجمةً باللّغة العبرية للتحذير من ارتكاب أي حماقة أو خطأ أو عدوان ضد لبنان، وأظهر عرضاً مموهاً لراجمات صاروخية تظهر للمرة الأولى، وأسلحة أخرى ظهرت جوانب منها بطريقة مقصودة.

وكان السيد نصر الله، قد أعلن يوم الإثنين الماضي، بأنه طلب الاستنفار والجاهزية الكاملين، بالتزامن مع بدء المناورات الإسرائيلية الكبرى، مؤكداً أن "الاستنفار سيكون ضمن نسب معينة ترتفع مع الوقت، لنكون في أتم الجاهزية".

كما كشف نصر الله أمس الثلاثاء، بأن قنوات دبلوماسية أبلغت حزب الله رسالة بأن الإسرائيليين يؤكدون عدم نيتهم القيام بأي عمل تجاه لبنان، مبينا أن هذه الرسالة هي نتيجة قوة المقاومة وحضورها، وبأنهم لا يثقون بالعدو ورسائله وستبقى الجهوزية لحين انتهاء المناورات الإسرائيلية.

ويذكر أن قوات الاحتلال الإسرائيلي، بدأت الأحد الماضي، المناورة الأكبر في تاريخها، تحت اسم "مركبات النار"، التي كانت مقررة العام الفائت، لكنها أُلغيت بسبب اندلاع معركة "سيف القدس"، ويتوقع أن تستمر المناورات لمدة شهر، بناء على ما كان مقرراً العام الماضي.


المصدر: الميادين