أخبار

الكرملين: لا يمكن عزل روسيا بأي شكل من الأشكال ونحن على ثقة بالفوز وسنحقق كل الأهداف

17 أيار 2022 11:41

أكد المتحدث باسم الرئاسة الروسية دميتري بيسكوف، عدم إمكانية عزل روسيا بأي شكل من الأشكال، وبأنهم على ثقة بالفوز وبتحقيق كل الأهداف.

وبحسب موقع روسيا اليوم، فقد أوضح بيسكوف بأن "الغرب مستعد لفعل أي شيء لمنع روسيا من العيش بالطريقة التي تريدها. في بعض الأحيان يبدو أن وجود روسيا بحد ذاته مصدر إزعاج كبير للغرب الجماعي، وهم مستعدون لفعل أي شيء لمنعنا من تطوير الطريقة التي نريدها والعيش بالطريقة التي نريدها" منوها بأنه لا يمكن عزل روسيا بأي شكل من الأشكال.

وشدد المتحدث باسم الكرملين على أنه "في عصرنا من المستحيل عزل سدس الأرض سواء سياسيا أو اقتصاديا أو دبلوماسيا أو إعلاميا".

كما بين بيسكوف بأن روسيا ستنتصر وستحقق كل أهدافها بالقول: "نحن واثقون من أن كل شيء سيكون على ما يرام، ونحن على ثقة من أننا سنفوز، وسنحقق كل الأهداف".

وأشار ديمتري بيسكوف إلى أن "الدول الغربية، بما في ذلك الولايات المتحدة، التي تشن حربا هجينة ضد روسيا، أصبحت دولا معادية.. الحرب الهجينة هي ما يحدث الآن ، ما نواجهه" ليس المستشارون الأمريكيون والبريطانيون وحدهم هم من يخبرون المتطرفين الأوكرانيين بالسلاح بما يجب عليهم فعله، ومن يزودونهم بمعلومات استخباراتية وهكذا لا. حرب دبلوماسية.. حرب سياسية.. هذه محاولات لعزلنا في العالم.. هذه حرب اقتصادية ".

وأضاف المتحدث باسم الرئيس الروسي على أنه "نعم، ما زلنا نسميها بهدوء دول غير صديقة، لكن يمكنني القول إنها دول معادية بالفعل، لأن ما تفعله هو حرب"، مؤكدا أن روسيا ستتعامل مع مواجهة الغرب، فلديها كل ما هو ضروري لذلك.

ووفق بيسكوف فإن روسيا حاولت إيصال صوتها ومطالبها إلى الغرب بخصوص مبادئ أمنية جديدة، "لكنهم لم يستمعوا لنا حقا".

كما أكد المسؤول الروسي بأن روسيا في "عاصفة كاملة" ولحظة الحقيقة، مشيرا إلى أن أي حرب تنتهي بسلام، وسيكون هذا السلام هو السلام الذي يسمع فيه صوت روسيا.

المصدر: روسيا اليوم