شاهد كيف يلاعب طوني عيسى طفلته الوحيدة تاليا

فن ومشاهير

طوني عيسى مع ابنته تاليا.. فيديو

17 أيار 2022 18:46

شارك الفنان اللبناني طوني عيسى متابعيه على أحد منصات التواصل الاجتماعي، شريط فيديو قصير جمعه بـ ابنته الرضيعة " تاليا"، كشف من خلاله على روتينه اليومي معها وكيفية إمضائه للوقت بجانبها.



تاليا ابنة طوني عيسى

ظهر نجم الدراما العربية المشتركة في المنشور عبر حسابه الرسمي في INSTAGRAM، وهو يحتضن ويقبل طفلته البالغة من العمر أربعة أشهر، ومن ثم بدا وهو يروي لها قصة قصيرة من كتاب خاص بـ الأطفال على وقع أغنية " هيدي حبيبة قلبي"، للفنان اللبناني زياد برجي.


الأمر الذي تفاعل معه متابعوه من مشاهير وعامة بـ الإيجاب، وهو ما تجلى واضحاً في تعليقاتهم التي دونوها على المنشور، ومنها:" الله يباركها"، و" قلبي والله..الله يحفظها"، و" الله يحميها ويبعتلى أحلى أيام"، و" يحميها ويخليك فوق راسها يارب"، و" يحميها ويخليك فوق راسها يارب"، و" وصرت متلك بيِّ يا بييِّ.. الله يحميلك عيلتك يا طوني"، و" يخليلك ياها"، و" الله يباركم ويحميها".

ومن أبرز المشاهير الذين دونوا تعليقاتهم على المقطع المرئي:" ريم نصر الدين، داليدا خليل، نادين الراسي، إيميه صياح، رولا شامية، فادي حداد، جيني إسبر، وسام صباغ، جيسي عبدو، فادي حرب، ألين لحود، إيلي مرعب" وآخرون.

طوني عيسى وأمون عيد

وكان الممثل اللبناني الشهير طوني عيسى وزوجته الشابة أمون عيد، قد رزقا بـ ابنتهما الوحيدة " تاليا" في مطلع شباط/ فبراير الماضي، وعبَّر نجم مسلسل " علاقات خاصة" عن غبطته وسعادته الكبيرة بـ إبصار طفلته للنور حينها من خلال منشور مقتضب، دونه عبر حسابه الرسمي في تطبيق INSTAGRAM.

كتب في نصِّه:" طلت تاليا ويا هلا وعمر ابتدى ومشوار، يا هالسما شتي صلاة عـ كفوف دين زغار ( صغار)، شكراً ربي على كل نعمك وحبك الكبير يللي ما بينوصف ويللي ما منشوفوا إلا بعيون الأطفال البريئة".

أعمال طوني عيسى

وعلى الصعيد الدرامي التمثيلي، تألق الفنان طوني عيسى مؤخراً في مسلسل " صالون زهرة"، الذي حضر فيه إلى جانب نخبة من نجوم الفن والدراما السورية واللبنانية على غرار ( نادين نجيم، معتصم النهار، أنجو ريحان، رشا بلال، زينة مكي، لين غرة) وغيرهم كوكبة من الفنانين.

النهضة نيوز