البريطانيون أبلغوا عن مشاهدة أكثر من 200 جسم طائر مجهول في عام 2021

منوعات

البريطانيون أبلغوا عن مشاهدة أكثر من 200 جسم طائر مجهول في عام 2021

18 أيار 2022 06:26

ليس كل تقرير عن رؤية جسم فضائي حقيقي بالضرورة، لكن جمعية أبحاث الأجسام الطائرة المجهولة البريطانية تدعي أن بعض المشاهدات تبين أنها مرتبطة فعلياً بعلامات محتملة على وجود حياة خارج الأرض.

مشاهدة الأجسام الطائرة المجهولة 

ذكر المواطنون البريطانيون بالتفصيل حوالي 259 مشاهدة للأجسام الطائرة المجهولة على مدار عام 2021، وفقاً لصحيفة ذا سن نقلاً عن جمعية أبحاث الأجسام الطائرة المجهولة البريطانية "بوفورا".

وتدعي الجمعية أن ما لا يقل عن خمسة في المائة من المواجهات مع الفضائيين المبلغ عنها كانت "حقيقية".

على الرغم من أن المنظمة وصفت عام 2021 بأنه "عام مثير للاهتمام"، فقد انخفض عدد مشاهدات الأجسام الطائرة المجهولة المبلغ عنها بشكل كبير مقارنة بالسنوات السابقة.

الأقمار الصناعية والأجسام الطائرة المجهولة 

وقال متحدث باسم الجمعية: "أحد الأسباب الرئيسية للعدد الهائل من المشاهدات خلال عام 2019 هو إطلاق أقمار ستارلينك الصناعية، والتي أنتجت بشكل غير مفاجئ أعداداً ضخمة من التقارير إلى بوفورا، حيث تحركت أعداد هائلة من هذه الأقمار الصناعية عبر السماء".

ومع ذلك، وبعد أن أصبح الجمهور أكثر وعياً بالأقمار الصناعية في عام 2019، بدأ عدد التقارير الفضائية في الانخفاض، حيث أدت المشاهدات المزعومة في عام 2021 إلى خفض ما كان عليه في عام 2019 بمقدار النصف تقريباً.

الكائنات الفضائية

على كل حال، يبدو أن الاهتمام بالكائنات الفضائية قد تردد في الدوائر الحكومية، حيث من المقرر أن يعقد المشرع الديمقراطي أندريه كارسون أول جلسة استماع في الكونغرس بشأن الأجسام الطائرة المجهولة منذ ما يقرب من 60 عاماً، وفي وقت سابق، كشف البنتاغون أن أفراد الخدمة الأمريكية رصدوا ما يصل إلى 140 جسم طائر مؤكدة، أو "ظواهر جوية غير محددة".


المصدر: سبوتنيك إنترناشونال