المغنية قمر تستعرض في فيديو جديد

فن ومشاهير

قمر تستعرض على وقع أنغام أغنية للفنانة نانسي عجرم

18 أيار 2022 18:34

شاركت الفنانة اللبنانية قمر، مقطع فيديو جديد عبر حسابها الرسمي في أحد وسائل التواصل الاجتماعي، ظهرت فيه وهي تصور انعكاسها على المرآة، مع اضفائها بعض المؤثرات البصرية لناحية الألوان على الصورة الأساسية وتزيينها بـ المؤثرات الحركية، لتصبح على شكل الفيديو المتحرك مع ارفاقها المنشور بـ أغنية " سنة ورا سنة"، للفنانة نانسي عجرم.


الفنانة اللبنانية قمر

بدت المغنية الشابة في الشريط المرئي، بـ إطلالة اعتيادية مريحة، تمثلت بـ تيشرت قطني باللون الرمادي، اعتمدت معه تسريحة ذيل الحصان المرفوع إلى أعلى، ونسقت معه مكياج الوجه الظاهر.


وجذبت قمر أنظار المتابعين في هذا المنشور واستفزتهم إلى التعليق وإبداء آرائهم في ظهورها الجديد، حيث انصبت تعليقاتهم في خانة الغزل ومن تدويناتهم عليه:

" الحياة هي القمر"، و" عمري الجمال"، و" بحبك قمر"، و" منورة"، و" جمالك"، و" أنت ونانسي ملائكة الجمال"، و" يا عمري"، و" الكمال"، في حين عبر العديد من المتابعين عن إعجابهم بـ المغنية الشابة بـ ترك رموز تعبيرية على هيئة قلوب حمراء.

لونا ابنة الفنانة قمر

من جهة أخرى، أنشأت المغنية قمر حساباً خاصاً في تطبيق INSTAGRAM، بـ اسم ابنتها " لونا غندور" ذات الخمسة أشهر، بعد ملاحظتها تفاعل النشطاء مع الصور التي تجمعهما، وأصبحت قمر تشارك صور طفلتها بشكل يومي عبر الحساب الجديد، وبات للصغيرة متابعين كثر من مشاهير وعامة.


قمر وابنتها لونا في جلسة تصوير جديدة

ولعل من أبرز الصور التي استقطبت أنظار الجمهور على تطبيق الصور والفيديوهات INSTAGRAM، الصور الاحترافية التي جمعت قمر مع ابنتها لونا في آخر جلسة تصوير خضعتا لها، والتي تألقتا فيها بـ فساتين بيضاء ذات تصاميم عصرية هادئة، مستوحاة من إطلالة العروس.

مهدي غندور والد لونا ابنة المغنية قمر

الجدير بـ الذكر أن الفنانة قمر، ردت مؤخراً على الاتهامات التي وجهت لها بـ إقامة العديد من العلاقات غير الشرعية، وحملها دون معرفة هوية والد طفلتها الصغيرة.

ونشرت صورة عن جواز سفر طفلتها الصغيرة مبينة أن اسم والدها " مهدي غندور"، وعلقت:" نيّال المظلوم يلي عند ربه بريء.. لكل العالم يلي عم يحكوا ويكبوا حكي شمال ويمين.. ويقولوا عني حكي طالع نازل ومش منيح.. وإنه بنتي خلقت مش معروف بيّها ( والدها).

وتابعت:" هيدا باسبور بنتي الأمريكي وهيدا اسم بيها.. يا ريت تلتهوا بحالكم.. وشو بدكم بـ العالم.. لونا مهدي غندور الله يبعت لك أيام حلوة".

النهضة نيوز