بالصور تتويج النجم الكرواتي لوكا مودريتش بجائزة الأسطورة

رياضة

بالصور تتويج النجم الكرواتي لوكا مودريتش بجائزة الأسطورة

18 أيار 2022 21:53

توج لاعب ريال مدريد الإسباني الدولي الكرواتي لوكا مودريتش بجائزة الأسطورة المقدمة من صحيفة ماركا الإسبانية للعام الحالي 2022 .

وحضر لوكا مودريتش بصحبة زوجته "فانجا" حفل كبير أقيم بالعاصمة مدريد اليوم الأربعاء. تلقى خلاله النجم الكرواتي حفاوة بالغة من الحضور لحظة وصوله بخلاف إقامة ممر شرفي له من الأطفال الذين يرتدون تيشيرتات نادي ريال مدريد ومنتخب كرواتيا.


وقال لوكا مودريتش خلال كلمته في الحفل: "ريال مدريد يعني كل شيء بالنسبة لي، هو بيتي، أنا سعيد، أشعر أنني جزء من هذا النادي وأنا مدريدي إلى الأبد".

وأضاف نجم ريال مدريد لوكا مودريتش: "ليالي دوري أبطال أوروبا؟ من الصعب شرح سحر برنابيو، نحن لا نستسلم أبدًا. هذا ما يعلمنا إياه ريال مدريد. أتمنى أن يظل الأمر هكذا إلى الأبد". 

وشدد الكرواتي لوكا مودريتش: "أنا مدرك لما يريده ريال مدريد مني، إنه أمر لا يصدق وأنا ممتن جدًا لهذا الحب، أحاول أن أبذل قصارى جهدي في كل مباراة لإعادة هذا الحب لأنني أيضًا من مشجعي ريال مدريد".

وأوضح لوكا مودريتش: "ريال مدريد يعني كل شيء بالنسبة لي. ريال مدريد هو بيتي. أنا سعيد. أشعر بأنني جزء من هذا النادي".

وواصل النجم لوكا مودريتش: "أفضل لحظة في مسيرتي؟ لحظة واحدة فقط؟ إنها صعبة.. أعتقد أن الأفضل كان الفوز بالبطولة العاشرة. تلك الزاوية.. ساحرة".

وأشار لوكا مودريتش: "لطالما قلت إنني أفضل الفوز بالألقاب مع فريقي بدلاً من الجوائز الفردية، لكن هذه الجائزة تعني الكثير بالنسبة لي".

وأكد لوكا مودريتش: "سر التصوير بالجزء الخارجي من الحذاء؟ ليس لدي أحد (يضحك)، إنه شيء طبيعي بالنسبة لي. لطالما أحب القيام بذلك." 

وواصل لوكا مودريتش: "أصعب عودة؟ المواجهة ضد السيتي بالتأكيد، والأكثر استمتاعًا بها؟ المواجهة ضد باريس سان جيرمان".

وأردف لوكا مودريتش: "التقاعد في مدريد؟ آمل ذلك، أحب مدريد كمدينة، وأحب عائلتي أيضًا. لذلك آمل حقًا."

واختتم لوكا مودريتش: "أتمنى أن أعتزل في مدريد، أشعر بأنني محبوب للغاية من النادي والمدينة، تمامًا مثل عائلتي، أتمنى أن أستمر لسنوات أخرى وأن أنهي مسيرتي هنا"

النهضة نيوز _ بيروت