أفكار الدخل السلبي عام 2023 عن طريق بلوكتشين كوزموس وسولانا أو قم بإحالة الأصدقاء إلى Caged Beasts

العملات الرقمية

كيف تكسب الدخل السلبي؟.. جرب بلوكتشين كوزموس وسولانا أو قم بإحالة الأصدقاء إلى Caged Beasts

22 حزيران 2023 14:21

هناك الكثير من الطرق التي لا تنتهي لتحقيق الدخل السلبي المتوافرة الآن على ساحة العملات الرقمية، لا يوجد أي داعي لتتعرق، فقط استرخي وشاهد أرباحك تتراكم.

إذا اخترت استخدام بلوكتشين كوزموس Cosmos أو سولانا Solana، فلدينا الخطوات النهائية لك، وإذا كنت شخصاً اجتماعياً ولديك القدرة على استدعاء مجموعة، فإن برنامج الإحالة من Caged Beasts المعروف برمز BEASTS هو تذكرة VIP الخاصة بك، لذلك جهز نفسك، واتقن الخطوات، ودعنا نجعل محافظك ممتلئة.


استراتيجية التكديس مع كوزموس

تعرف منصة بلوكتشين من كوزموس ورمز ATOM الخاص بها بشكل جيد كيفية الحفاظ على إيقاع الربح من خلال خوارزمية إجماع إثبات الحصة PoS، برنامج التكديس هذا قوي، مما يوفر فرصة رائعة لتكديس بعض المكاسب الجادة، وذلك أثناء تفويضك إلى المدققين، أو الغوص في تجمعات التكديس، أو مشاركة رموز ATOM في البورصات المركزية، أو إلقاء الضوء من خلال تشغيل عقدة المدقق الخاصة بك.

ومن خلال ضخ الحجم في النسبة المئوية السنوية للإنتاجية APY البالغة 9.7٪ ، تبرز ATOM أدوات رائعة مثل ReStake و Authz. تمثل هذه الخدمات مركز النشاط، حيث تعمل تلقائياً على تجميع رموز ATOM المميزة الخاصة بك، وهي متاحة لجميع مستخدمي Cosmos، مما يسهل على الجميع الوصول إلى الربح.

تعمل شركة Cosmos على زيادة درجة الحرارة بمعدل مكافأة حالي يقدر بـ 6.12٪، مما يعني أنك إذا احتفظت بأصولك لمدة عام كامل، فسوف تقفز إلى نسبة 6.12٪ APY، بالإضافة إلى ذلك،هناك الكثير من الحماس أيضاً، حيث أن 70.25٪ من هذه الرموز تحقق نسبة ربح عالية تصل إلى تقييم سوقي إجمالي بقيمة 2.12 مليار دولار، وفي المقابل، تبلغ القيمة السوقية لجميع الأصول أكثر من 3 مليارات دولار.


- دليل الدخل السلبي من سولانا

ضربت سولانا ورمزها SOL سوق العملات الرقمية كخيار رائع لتجميع العملات الرقمية، واكتسب شعبية من خلال شبكته النابضة بالحياة، لدى SOL نفس طرق التكديس مثل ATOM، ومعدل المكافأة التقديري الحالي لسولانا هو 2.40٪، أي يكسب المستثمرون 2.40٪ إذا احتفظوا بأصولهم لمدة 365 يوماً، وقد بلغ معدل المكافأة الأخير 2.40٪، مقارنة بمعدل 2.34٪ قبل شهر.

ولكن، ساءت الأمور قليلاً حيث وجدت سولانا وبوليغون وكاردانو أنفسهم في معركة مع هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية، وخلال الإجراءات القانونية الأخيرة ضد Binance و Coinbase، تم الاستشهاد بهم على أنهم أمثلة على الأوراق المالية التي يتم تسويقها وتداولها في بورصات العملات الرقمية التي يُزعم أنها غير متوافقة، وقد يؤدي هذا الأمر إلى زيادة معدل تضخم SOL البالغ 6.63 ٪ حيث يسحب الأشخاص الرموز المميزة الخاصة بهم، مما يؤثر على سعر SOL ونشاط الشبكة.


- مكافأة إحالة العملات الرقمية بنسبة 20٪ لرموز Caged Beasts

تقدم Caged Beasts، أحدث رمز ميم جديد قائم على ايثيريوم على الساحة، وبرنامج إحالة Caged Beasts هو المكان الذي تبدأ فيه المتعة الحقيقية، فمع 75 ٪ من الأموال المحجوزة حتى الإصدار، تخلق BEASTS جواً مثيراً من الحرية المالية وخيال لا حدود له.

وكمشارك في برنامج الإحالة، يقوم المرء بصنع رمز فريد خاص به لمشاركته، وعندما يستخدم شخص ما هذا الرمز لإجراء عملية شراء، يحصل مصممو الكود والمستخدمون على 20٪ من سعر الشراء في العملات الرقمية الشائعة مثل ETH أو BNB أو USDT، وفي الآونة الأخيرة، أطلقت BEASTS العنان لرحلتها المثيرة قبل البيع، حيث تم توفير المزيد من الحركات لكسب المال لإثارة السوق الرقمية.


- ارفع مستوى إيقاعات كسب المال

يعد التكديس مع كوزموس و سولانا أو برامج الإحالة من Caged Beasts هي الحركات النهائية التي يجب عليك اتخاذها لتحقيق مكاسب ضخمة في الدخل السلبي، حيث تجلب هذه الاستراتيجيات إيقاعات التأثيرات المركبة والشبكات، مما يزيد من إمكانات نموك المالي. تشجع الآن وامض في طريقك إلى الحرية المالية.