العملات الرقمية

استوديو لام يوكرين يطرح رموز زيلينسكي غير القابلة للاستبدال بهدف مساعدة أوكرانيا

22 أيار 2022 12:44

أعلن استوديو لام يوكرين عن طرح مجموعة رموز زيلينسكي غير القابلة للاستبدال لمساعدة أوكرانيا، بهدف تحسين المشهد الإنساني المحلي، ومن المتوقع أن تقدم فرق العمل الوطنية الدعم للأشخاص الذين يعانون.

قالت لام يوكرين إنها فخورة بالإعلان عن هذه المبادرة لمساعدة القضية الأوكرانية في طرح "مجموعة رموز زيلينسكي غير القابلة للاستبدال"، حيث تقوم الشركة بطرح المجموعة الرئيسية لتقديم دعم الرفاهية والمساعدة للإغاثة المحلية في أوكرانيا.

فبعد ملاحظة الحاجة الماسة للمساعدة، قررت الشركة تقديم دعم فعال لسكان أوكرانيا الذين يعانون، ولذلك ابتكرت لام يوكرين الفن الرقمي الشهير في الماضي من أجل دعم المبادرات العالمية.

وتتمثل الخطة في مكافأة الأعمال الصالحة، وتمكين الناس من دعم أوكرانيا أثناء الحصول على الرموز غير القابلة للاستبدال NFTs الفريدة أو مزايا المجتمع، يمكن الحصول على هذه الرموز بثلاث طرق مختلفة، أولاً، هناك بيع مسبق لـ 2000 NFTs في القائمة البيضاء، والذي يبدأ في 31 أيار، ثم البيع العام، بدءاً من 1 حزيران، وأخيراً، سكك المجتمع، بدءاً من 2 حزيران.

حيث سيتم استخدام العملة المجتمعي لمكافأة أبطال الحرب والمشاركين النشطين في المجتمع وكذلك الفائزين العشوائيين في المسابقة، وسيتم الحصول على 7500 رمز من خلال البيع العام للعملة، وسيتم حجز 500 أخرى لسك المجتمع.

وقال مدير المشروع فولوديمير سامويلنكو: "نريد أن يتحد العالم لتقديم الدعم الإنساني للقضية الأوكرانية من خلال دعم هذا المشروع، حيث تتمحور مجموعة الرموز غير القابلة للاستبدال لـ زيلينسكي حول عرض أشكال فنية فريدة للاحتفال بالشجاعة التي أظهرها الشعب الأوكراني والرئيس فلاديمير زيلينسكي في الأشهر الأخيرة ".

وأضاف سامويلنكو: "لقد أدركنا مدى تأثير إظهار الدعم العالمي للدولة، وهذه خطوة مهمة في هذا الاتجاه".

المصدر: Crypto Times