مجموعة NFT الممثل “أنتوني هوبكنز” تتحدى السوق الهابطة وتحطم الأرقام القياسية

العملات الرقمية

مجموعة NFT الممثل “أنتوني هوبكنز” تتحدى السوق الهابطة وتحطم الأرقام القياسية

16 تشرين الأول 2022 15:47

في تحدٍ واضح لاتجاه انخفاض المبيعات، والذي ترافق مع ضعف أسعار العملات الرقمية، باع الممثل الحائز على جوائز السير في المملكة المتحدة مجموعته الأولى “The Eternal Collection” خلال سبع دقائق فقط.

وفي 14 أكتوبر/تشرين الأول، تم الإعلان عن البيع القياسي من قبل وكالة تصميم “NFT Orange Comet Inc”، حيث ادعت الوكالةة، التي عملت مع الممثل في العمل الفني الرقمي، أنها كانت أسرع عملية بيع في تاريخ منصة OpenSea.

وتم الإعلان عن مجموعة NFT للممثل البالغ من العمر 84 عام في الأصل في منتصف أغسطس/آب 2022، وذلك للاحتفال بمسيرة الممثل الطويلة والمتنوعة.

بيع NFT “هوبكينز” خلال زمن قياسي

تضم المجموعة ألف صورة ورسوم متحركة فريدة تصور لحظات وشخصيات مختلفة من مسيرة الممثل الشهيرة.

وتم تصميمها لتعكس الجوانب النموذجية لحياته المهنية على مدى عقود وتشمل قطعا'ً مثل، الأبدي ، المهرج ، العاشق ، المتمرد ، البطل ، الحاكم ، الحكيم ، الساحر ، المعطي ، المستكشف .

ووفقاً لـ منصة OpenSea، فإن المجموعة تصور الشخصيات المتنوعة على نطاق واسع التي صورها السير “أنتوني” خلال مسيرته السينمائية اللامعة، مستمدة طاقتها القوية من نهجه الفريد والنابض بالحياة في الفن.

يكشف السوق حاليا عن سعر أرخص NFT بحوالي 0.64 ETH (حوالي 830 دولار بالأسعار الحالية)، ويبلغ أغلى NFT حوالي 10 آلاف ETH.

تراجع مبيعات NFT

تحدت عمليات البيع الكبيرة السوق الهابطة التي شهدت انخفاضاً في مبيعات NFT خلال الأشهر القليلة الماضية.

ووفقاً لمتتبع السوق، Nonfungible، تراجعت مبيعات الرموز غير القابلة للاستبدال NFT بنسبة 90٪ تقريباً منذ بداية العام من حوالي 160 ألف دولار يومياً إلى المستويات الحالية البالغة حوالي 20 ألف دولار.

في أواخر سبتمبر/أيلول، أفادت بلومبرغ أن أحجام NFT قد تحطمت بنسبة 97 ٪ من ذروتها في يناير/كانون الثاني مع حلول شتاء العملات الرقمية

وأفادت CryptoSlam أن المجموعة الأكثر شيوعا خلال الأسبوع الماضي كانت CryptoPunks، مع 10 مليون دولار من المبيعات الثانوية، تليها القرد الضجر Bored Ape Yacht Club، بحجم أسبوعي قدره 7.8 مليون دولار.

الجدير بالذكر، أنّ انهيار الأسعار تسبب في بث الشعور السلبي لدى هواة جمع NFT خاصة بعد زيادة خسائرهم.

متابعة - النهضة نيوز