شجون الهاجري تدعم علي كاكولي بعد إصداره أغنية عالهادي

فن ومشاهير

شجون الهاجري تبارك لـ علي كاكولي على أغنيته الجديدة عالهادي

22 أيار 2022 13:22

حرصت الفنانة الكويتية شجون الهاجري، الشهيرة بـ اسم " شوجي" على دعم مواطنها النجم علي كاكولي في أولى أعماله الغنائية ( عالهادي)، بعد إخلاء سبيله وخروجه من محبسه بـ عفو أميري، بعد ثمانية أشهر من إيقافه وسجنه، عقب إدانته في قضية حيازة وتعاطي المخدرات.



شجون تدعم علي كاكولي

تجلَّى دعم شجون لمواطنها من خلال مشاركتها فيديو مجتزأ من كليب أغنيته الجديدة " عالهادي" عبر حسابها الرسمي في تطبيق INSTAGRAM، وترويجها له من خلال تعليق مقتضب، دونته عليه، ذكرت فيه أسماء الأشخاص القائمين على إنجاز وإصدار الأغنية بـ حُلَّتها النهائية.

حيث كتبت:" جديد أخوي النجم علي كاكولي.. وأخوي بو أنس.. مبروك عالهادي"، قبل أن تشير إلى كاتب كلمات الأغنية الشاعر مصطفى حسن والملحن الدكتور مصطفى العسال، والموزعين الموسيقيين إلهامي دهيمة وأحمد حسام.


علي كاكولي يشكر شجون

وعبَّر كاكولي عن امتنانه الكبير لمواطنته على دعمها له، وذلك في تعليق مقتضب، دونه على منشورها الخاص، شكرها من خلاله قبل أن يشيد بـ صفاتها الإيجابية، قائلاً:" شكراً حبيبتي، الله يوفقك ويسهل دربك في كل خطوة تخطينها، شكراً حبيبتي شوج الروعة والرقة والحنان والإبداع والإحساس العالي والبشاشة".


ردود الفعل على منشور شجون بحق علي كاكولي

وتفاعل محبو النجمان الكويتيان الشهيران مع ردودهما وأشادوا بـ علاقتهما الوطيدة، وذلك في تعليقاتهم التي دونوها أسفل المنشور، ومما جاء فيها:" الداعم الغير دايماً"، و" ياروحي أنتِ يا حظ أصحابك فيك ويدعمك لهم"، و" طول عمرك ذهبة ياليت هـ القلب فيه منه اثنين كان زين"، و" حبايبي"، و" يا عمري اللي يدعم أصدقائه"، و" حبيبتي والله أحلى من يدعم".

أعمال علي كاكولي

وتعد أغنية " عالهادي"، الأغنية المصرية الثانية في رصيد الفنان الكويتي الشهير، بعد أغنية " النفخة الكدابة" التي أطلقها قبل عام بطريقة الفيديو كليب عبر قناته الرسمية على يوتيوب، والتي حقق من خلالها نجاحاً جماهيرياً واسعاً، تجلَّى في عدد المشاهدات التي تخطت حاجز الـ 90 مليون.

ويذكر أن آخر أعمال علي كاكولي على صعيد الدراما التلفزيونية، مسلسل " دفعة بيروت"، الذي شارك فيه إلى جانب نخبة من نجوم الفن العربي على غرار:" محمود نصر، فاطمة الصفي، كارلوس عازار، لولوة الملا، يارا قاسم، مروة الأطرش، نور الغندور، مهند الحمدي".

أعمال شجون الهاجري

وتنافست شجون الهاجري في سباق دراما رمضان الماضي من خلال مسلسل " بيبي"، الذي خاضت بطولته إلى جانب كوكبة من نجوم الدراما الكويتية ومنهم:" أسمهان توفيق، بشار الشطي، مي البلوشي، عبد الله عبد الرضا، أحلام حسن، بدر الشعيبي، زينب أحمد، غادة الزدجالي، شوق، فهد الصالح، جنى الفليكاوي"، والعمل من تأليف أحمد العوضي وإخراج محمد سمير.

والجدير بـ الذكر أن النجمة الشابة، حققت مؤخراً نجاحاً جماهيرياً واسعاً من خلال مسرحية BE FREE، التي عرضت على مسرح السالمية، ضمن فعاليات عيد الفطر الماضي.

النهضة نيوز