التعليق الأول من مروج الرحيلي بعد تغريمها رفقة رهف القحطاني على هامش فيديو المالديف

فن ومشاهير

مروج الرحيلي تلوم رهف القحطاني بعد تغريمهما في قضية المالديف

26 أيار 2022 12:12

خرجت خبيرة التجميل السعودية مروج الرحيلي عن صمتها، إزاء الانتقادات اللاذعة والاتهامات التي وجهت لها والغرامة المالية التي فرضت عليها على هامش محتواها المصور في المالديف، واشتكت مظلوميتها قبل أن تتهم صديقتها رهف القحطاني بـ توريطها في قضية المالديف من خلال نشر مقاطعهما الخاصة عبر سناب شات.

مروج الرحيلي

أكدت خبيرة التجميل الشابة على ثقتها التامة بـ عدل الله، موضحة أنها ظلمت واستغلت بطريقة مسيئة، واتهمت بما ليس فيها من وراء مشاركة فيديوهاتها الراقصة وصورها الجريئة عبر سناب شات، مشيرة إلى التزامها التام بـ الاستمتاع بوقتها بعيداً عن الاستعراض على السوشيال ميديا.

حيث قالت في شريط فيديو قصير، خرجت به عبر سناب شات:" أكثر شي أذاني إني مظلومة في اللي حصل.. والأشياء اللي تكلموا عنها والمقطع اللي مفروض إنه مسيء.. ما تكلمت ولاصورت بـ سنابي ولانزلت هذه الجزئية ولا هذه الجزئية طلعت من سنابي.. بس الخير يُخص والشر يُعم..".


مروج الرحيلي تتهم رهف القحطاني بـ توريطها في قضية المالديف

ونصحت مروج الرحيلي متابعاتها بعدم التأثر بالكلام المسيء والأذى الموجه لهنَّ، قبل أن تتحسب على من تسبب في أذيتها وتكشف عن دعائها الدائم والذي تتضرع فيه إلى الله لابعاد الناس المؤذية عنها، وهو ما أثار تكهنات المتابعين حول مقصدها وأشاروا إلى نُكرانها لصديقتها وجحودها لها، في حين انقسم آخرون بين لائم لها ومتهم إياها بـ التطاول على الدولة السعودية بعد تغريمها من قبل السلطات المعنية في البلاد بـ غرامة قيمتها أربعمائة ألف ريال.

وذلك في تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور المتداول عبر تطبيق INSTAGRAM، ومنها:" تقول المقطع ما طلع من سنابي الخاص.. يعني اتهمت صديقتها رهف هي اللي ورطتها ونشرت بـ المقطع الوطني"، و" على مين بتتحسبين على رهف"، و" تدعي على حكومتها ولا شنو؟"، و" لو ساكتة أحسن"، و" باعت رهف"، و" في لحظة جحدت صديقتها وعطتها استمارة ستة".

و" مذلوما ( مظلومة) في شنو؟.. أنتِ الظلم بعينه.. قميص نوم ورقص وبعد لك وجه تقولين مذلوما"، و" صح الخير يخص والشر يعم أنت ضحكتي معها يعني شاركتيها الإساءة ولا تتحسبي لأن اللي فرض الغرامة عليك أدرى بـ مصلحة البلد وأدرى منك كمان"، و" أستغفر الله العظيم هي من تحاكم الحين رب العالمين أو الحكومة السعودية هذا الجزاء شبه عليك.. كنا نبت أقوى عشان يكون عبرة للكل".

النهضة نيوز