الرد الأول من رهف القحطاني على اتهامات مروج الرحيلي

فن ومشاهير

رهف القحطاني تتجاهل تصريحات مروج الرحيلي وتستعرض جمالها الطبيعي بـ البيجاما

26 أيار 2022 16:04

اختارت الناشطة السعودية رهف القحطاني تجاهل اتهامات مواطنتها خبيرة التجميل مروج الرحيلي لها، بـ توريطها في قضية رحلة المالديف، وأبدت عدم تأثرها بـ تبرؤ صديقتها منها، وذلك بـ استعراضها لـ جمالها الطبيعي بدون مستحضرات التجميل بـ إطلالة جريئة من غرفة نومها، ظهرت فيها بـ البيجاما.


رهف القحطاني بـ البيجاما

تفاخرت مشهورة سناب شات في الشريط المرئي بـ جمال وجهها وبراءة ملامحها، قائلة:" سشورت شعري مرَّة يجنن ووجهي بدون ميك أب.. بيبي فيس"، وذلك بعدما استعرضت نصف وجهها بـ فيديو سابق، أشارت فيه إلى توجهها لصالون التزيين النسائي لتركيب الرموش الصناعية.


الأمر الذي وضعها في مرمى إساءة وتنمر بعض النشطاء الذين شككوا في ثقتها بـ نفسها، وطالبوها بـ الخروج بدون فلتر، قبل أن يذكرها بعضهم الآخر بـ شكلها السابق لعملية تجميل الأنف، في حين أكدت قلة قليلة من المتابعين على جمالها وعفويتها، وذلك في تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور المتداول عبر منصات التواصل الاجتماعي.


وجاء فيها:" عادي بـ البيجاما"، و" كان قلتي يوم كان خشمك معكوف مو بعد عملية التجميل"، و" عقب العملية أكيد بيبي"، و" من دون الفلتر تخرع وأسنانها لوعة"، و" صح حلوة بس ما أحسها بيبي فيس بـ العكس أحسها حادة وأكبر من عمرها"، و" عقب العملية أكيد بيبي"، و" حلوة الله يصلح حالها".

و" ما خبرها بيبي فيس إلا بعد عملية التجميل وفوقها فلتر.. إذا هي صادقة بيبي فيس تورينا صورتها بدون ميك أب وبدون فلتر وقبل عمليتها عشان نحكم بيبي فيس ولا لأ"، و" صار الفخر إذا طلعتي خشتك بدون فلتر.. الله يا الدنيا"، و" يا حلاتك"، و" حلوة بغض النظر عن حبها".

مروج الرحيلي تتهم رهف القحطاني بتوريطها في أزمة المالديف

في سياق منفصل، خرجت خبيرة التجميل مروج الرحيلي عن صمتها إزاء الاتهامات التي وجهت لها على هامش صورها المشتركة ومقاطع الفيديو التي جمعتها بـ مواطنتها رهف القحطاني في المالديف.

وحملت مسؤولية اللوم الذي وجه لها والإساءة التي تعرضت لها والغرامة التي ألزمت بها لمواطنتها، بـ اعتبارها من نشرت جزئية المقطع الذي اعتبر مسيئاً لشعب المالديف، قبل أن تتبرأ منها بطريقة غير مباشرة وسط ذهول واستغراب رواد السوشيال ميديا، الذين اتهموها على إثره بـ الجحود ونكران صديقتها عند أول مطب وأزمة.

النهضة نيوز