موظفون سابقون في باينانس يكشفون عن مشروع تشفير جديد

أسعار الذهب والعملات

موظفون سابقون في باينانس يطلقون مشروع تشفير بقيمة 100 مليون دولار

26 أيار 2022 23:58

خرج صندوق استثمار بلوكتشين متعدد الإستراتيجيات OFR من الغابة، معلناً عن إطلاق مشروع بقيمة 100 مليون دولار، وقد تم تشكيل المجموعة العام الماضي من قبل موظفين سابقين في باينانس، ولينغ تشانغ مسؤول عمليات الدمج والاستحواذ والاستثمارات في باينانس، وواين فو الرئيس السابق لتطوير الشركات في باينانس.

وقال تشانغ: "لقد أنشأ فريق OFR معرفة قوية ومجموعة واسعة من الخبرات عبر عمليات الدمج والاستحواذ والاستثمار والاحتضان من بناء محفظتنا الناجحة السابقة في باينانس".

وتهدف OFR إلى الاستثمار في الشركات الناشئة التي تعمل بالعملات الرقمية والتي تدعم الشركة من البداية إلى مساعدتها في البحث الخاص والشبكات والتسويق.

وتابع تشانغ: "في أعماقنا، نحن مجموعة من البنائين المتحمسين، ونحن حريصون على البحث عن مؤسسين يشاركوننا نفس الرؤية طويلة المدى وشغف صناعة التشفير، ونحن مصممون على النمو معهم معاً".

ويذكر بأن OFR تعمل بصمت حتى الآن ولكنها استثمرت في أكثر من 50 مشروعاً من مشروعات بلوكتشين، وعدد قليل من استثماراتها هي شبكة وو WOO، وهي عبارة عن منصة تداول تتميز بسيولة عميقة وتنفيذ تداول بتكاليف منخفضة من بين أمور أخرى.

وتشمل الأموال التي جمعتها OFR مستثمرين من داخل وخارج نظام التشفير البيئي، علماً أن المستثمر الرئيسي هو ويميكس، وهي منصة الألعاب العالمية المدعومة من شركة الألعاب الرائدة ويميد.

المصدر: Crypto Times