الدكتورة خلود توثق رقصة ليالي دهراب وإيمان الفيصل

فن ومشاهير

كاميرا الدكتورة خلود تفضح تصرفات ليالي دهراب وإيمان الفيصل في كواليس مسرحية زيتورا

4 أيار 2022 15:47

حضرت الفاشينيستا الكويتية الدكتورة خلود، عرض مسرحية " زيتورا" الخاصة بـ الأطفال، ووثقت لقائها بـ نجمتي العمل المسرحي ليالي دهراب و إيمان الفيصل في كواليس العرض، في شريط فيديو قصير، نشرته عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ حسابها الرسمي في سناب شات.

ظهرت فيه الدكتورة خلود وهي تنادي ليالي دهراب وإيمان الفيصل بـ أسماء شخصيتهما في المسرحية، لتسألها الأولى عن حالها بـ اللهجة اللبنانية قبل أن تبدأ بـ الصراخ والرقص رفقة زميلتها، وسط تفاعل الدكتورة خلود معهما بـ الضحك وهز الكاميرا أثناء التصوير.



الدكتورة خلود توثق رقصة ليالي دهراب وإيمان الفيصل

تعرضت على إثره مدونة الموضة الشهيرة ومواطنتيها الفنانتين الشابتين ليالي وإيمان، لانتقادات حادة وساخرة من قبل المتابعين، عقب تداول المنشور من قبل الحسابات الناشطة على منصات التواصل الاجتماعي، بـ اعتبارهم أن المحتوى غير هادف، وذلك في تعليقاتهم المجازية الواردة على المنشور ومنها:" ويع"، و" الحين بعرف ليه معتقين وجيههم كذا".


الدكتورة خلود مع ليالي دهراب وإيمان الفيصل في كواليس مسرحية زيتورا

وتعرض مسرحية " زيتورا" حالياً على أحد مسارح الكويت، ضمن جدول الفعاليات الترفيهية الخاصة بـ عيد الفطر السعيد، وهي من تأليف جاسم الجلاهمة وإخراج شملان النصار.

ويشارك في بطولتها كوكبة من نجوم الشاشة الخليجية، نذكر منهم:" هنادي الكندري، فتات سلطان، محمد الحداد، رهف العنزي، أحمد النجار، ليالي دهراب، إيمان الفيصل، روان العلي، حسن عبدال، الزين يوراشد، أحمد ألف".

أعمال ليالي دهراب وإيمان الفيصل

وعلى صعيد الدراما التلفزيونية، حضرت الفنانة الشابة ليالي دهراب في موسم رمضان الماضي من خلال مسلسل "حضرة الموقف" الذي خاضت بطولته رفقة مجموعة كبيرة من نجوم الدراما الخليجية وعلى رأسهم:" هيفاء عادل، زهرة الخرجي، هبة الدري، عبير أحمد، عبد الله التركماني، محمد الدوسري"، والعمل من تأليف عبد الله الرومي ومن إخراج خالد جمال.

أما النجمة إيمان الفيصل، فقد حضرت في بطولة مسلسل " أمينة حاف" تأليف الكاتب علي الدوحان وإخراج سائد بشير الهواري، وبطولة مجموعة واسعة من الفنانين منهم:" إلهام الفضالة، شهاب جوهر، غدير السبتي، شوق الهادي، طيف، بدرية طلبة، ريم النجم، جود عزيز، طلال باسم، شهد سلمان" وغيرهم كوكبة من النجوم.

النهضة نيوز