ليالي دهراب بالـ هوت شورت

فن ومشاهير

ليالي دهراب بالـ هوت شورت.. فيديو

1 أيار 2022 14:28

تداولت العديد من الحسابات العامة المعنية بـ نقل أخبار المشاهير، مقطع فيديو قصير من استعدادات الفنانة الكويتية الشابة ليالي دهراب لممارسة التمارين الرياضية، بدت فيه مرتدية جمبسوت بـ اللونين الأخضر والأبيض، تميز بـ قصة الـ هوت شورت.

نسقت معه جوارب قطنية بيضاء مع حذاء رياضي ضخم، واستكملت ظهورها بـ مكياج الوجه الهادئ وتسريحة الشعر المرفوع عن الوجه والمسحوب إلى الوراء.



هوت شورت ليالي دهراب

تعرضت على إثره الممثلة الشابة لهجوم لاذع وانتقادات حادة من قبل النشطاء اللذين استنكروا ظهور ليالي بهذا الشكل، واتهموها بـ التعري والاستعراض، واستغربوا من تصوير شقيقتها لها والتقريب الكاميرا على فخذيها بطريقة صريحة.


ولم يخلو الأمر من بعض التعليقات الإيجابية بحق نجمة الموسم الأول من مسلسل " أمينة حاف"، اللذين تغزلوا بـ جمالها وأثنوا على أنوثتها ورقيها، ومما جاء في التعليقات:

" أحبها"، و" ما يستحون شاللبس اللي يطلعون فيه عيب"، و" ليش لابسة مفصخ"، و" صايم بس يلا هي تخبل شسوي"، و" جمالها"، و" جميلة ما شاء الله"، و" هذي وش فرقها عن العريانة"، و" صايرة قمر"، و" عجيب من لبس فاضح"، و" أنا مالومها ألوم إلي تمشي وتصورها"، و" والله بـ النسبة لي هـ الزمان مو مستبعدة أي شي يمكن بكرة يطلعون في الشارع عرايا ما لابسين شي"، و"عجيب من لبس فاضح".

ليالي دهراب وشقيقتها أبرار بـ إطلالة رياضية

جاء المنشور عقب يومين من نشر أبرار دهراب شقيقة ليالي، مجموعة صور ومقاطع فيديو قصير لهما بـ اللباس الرياضي الضيق من أحد النوادي الرياضية.

أكدت فيه أبرار صلة قرابتها بـ ليالي من خلال طلبها من الأخيرة الخروج عن صمتها والرد على المتسائلين، لتجيب الأخيرة قائلة:" إي هذي أختي العُودة".


أعمال ليالي دهراب الجديدة.. مسلسل ليالي دهراب الجديد

الجدير بـ الذكر أن ليالي دهراب تتنافس في الموسم الرمضاني الجاري من خلال بطولة مسلسل " حضرة الموقف"، تأليف عبد الله الرومي ومن إخراج خالد جمال.

وشاركت فيه إلى جانب كوكبة من نجوم الفن والدراما الخليجية على رأسهم:" هيفاء عادل، زهرة الخرجي، هبة الدري، عبير أحمد، عبد الله التركماني، محمد الدوسري".

وتتحضر ليالي دهراب حالياً لخوض بطولة مسرحية الأطفال " زيتورا" إلى جانب كوكبة من نجوم الكويت على غرار:" هنادي الكندري، محمد الحداد" وآخرون.

النهضة نيوز