هبة الدري تصدم الجمهور بمجال دراستها الجامعية وعمرها الحقيقي

فن ومشاهير

هبة الدري تفاجئ الجمهور بـ اختصاصها الجامعي وعمرها الحقيقي

28 أيار 2022 17:10

خاضت الفنانة المصرية المقيمة في الكويت، هبة الدري التحدي الجديد المنتشر على تيك توك، والهادف إلى تعريف المشترك عن نفسه أمام الملأ والمجاهرة بـ اختصاصه الجامعي وعمره الحقيقي وانتمائه، إضافة إلى كشفه عن عمله وهواياته على وقع أنغام أغنية الفنان محمود العسيلي.

هبة الدري

فاجأت نجمة الدراما الخليجية متابعيها عبر التطبيق بـ مجال دراستها واخصاصها الجامعي، مبينة أنها درست الطب وتخصصت في مجال أمراض الدم والوراثة قبل أن تتجه إلى عالم التمثيل، وأوضحت أنها في نهاية عامها التاسع والثلاثين، وستدخل الأربعين بعد أيام معدودة.

وأشارت في معرض خوضها التحدي المتصدر إلى أن طعامها المفضل، هو " الكشري"، وأن اللون الأبيض يستهويها أكثر من باقي الألوان وأنها تتبع لمواليد برج السرطان المائي.


ردود الفعل على فيديو هبة الدري

تفاعل محبو الممثلة الشهيرة بـ الإيجاب مع المعلومات الواردة في الفيديو المصور، وذلك في تعليقاتهم التي انهالوا فيها عليه والتي أشادوا فيها بـ تفاخر النجمة الشابة بأصولها المصرية ومجاهرتها الدائمة بالأمر رغم استقرارها في الكويت وزواجها من الفنان الكويتي نواف العلي، في حين انقسم نشطاء بين مشيد بجمالها وأخلاقها العالية ومُثنٍّ على تخصصها.

حيث جاء في ردودهم على المنشور:" ما شاء الله مبينة أصغر"، و" حلو تخصصها"، و" حلوة"، و" جميلة والله.. مؤدبة ومحترمة"، و" شخصيتها جميلة بتنحب"، و" صحيح هي دكتورة أمراض وراثة ودم.. اللي يعجبني فيها مفتخرة ببلدها هي ونور الغندور مومثل بقية الممثلات"، و" ما شاء الله عليها ربي يهنيها أدب ورزانة وتمثيل محترم"، و" بشرتها ما شاء الله حلوة".

أعمال هبة الدري

حضرت هبة الدري في سباق دراما رمضان الماضي من خلال مسلسل " حضرة الموقف"، وهو من تأليف عبد الله الرومي وإخراج خالد جمال وبطولة كوكبة من نجوم الدراما الخليجية نذكر منهم " هيفاء عادل، زهرة الخرجي، عبير أحمد، عبد الله التركماني، محمد الدوسري".

وعُرض لها مؤخراً مسلسل " أثانين MONDAYS"، تأليف وإخراج محمد المجدمي وبطولة " نواف العلي، الغالية، شهد ياسين، فراس السالم، فاطمة حسن، شيماء سليمان".

والجدير بالذكر أن الممثلة الشابة أحد أبطال مسرحية " ترامبولين" التي عرضت مطلع شباط/ فبراير الماضي.

النهضة نيوز