روان بن حسين تكشف عن علاقتها الوطيدة بالفنانة قمر

فن ومشاهير

الفنانة قمر تحتفل بـ عيد ميلادها وروان بن حسين أول المهنئين.. صور

29 أيار 2022 16:50

احتفلت الفنانة اللبنانية قمر، أمس السبت بـ عيد ميلادها السادس والثلاثين وشاركت متابعيها عبر منصات التواصل الاجتماعي بـ مجموعة صور ومقاطع فيديو قصيرة من كواليس الحفل الذي أقامته بهذه المناسبة، الأمر الذي أثار تفاعل متابعيها من مشاهير وعامة الذين تغزلوا بها وعبروا عن حبهم الكبير لها، ولعل من أبرزهم الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين.

عيد ميلاد قمر

تألقت النجمة اللبنانية في الحفل بـ إطلالة أنثوية مستوحاة من عالم الدمية الشهيرة باربي، حيث بدت مرتدية فستاناً قصيراً منفوش، تميز بقصة أكتافه المفتوحة وأكمامه المنسدل على الساعدين، نسقت معه حذاءً أنثوياً ذو شفافاً، واستكملت ظهورها بـ مكياج الوجه الظاهر وتسريحة الضفيرة العريضة، في حين زينت إطلالتها ببعض الاكسسوارات والمجهورات الناعمة.


جذبت المغنية والممثلة اللبنانية الشابة أنظار الجمهور وأثارت شهيتهم على العليق، وهو ما تجلى واضحاً في تعليقاتهم الإيجابية التي انهالوا بها بكثرة على المنشور، والتي أبدوا في معرضها أمنياتهم الطيبة لها بدوام التألق والنجاح والصحة، إذ ورد فيها:

" كل عام وأنتِ بألف خير وصحة وعافية ورزق إن شاء الله"، و" فخامة وجمال"، و" عيد ميلاد سعيد حبيبتي"، و" كل سنة وأنتِ طيبة يا أجمل من القمر"، و" عيد ميلاد سعيد يا أحلى قمر في الدنيا كلها.. أفضل الأمنيات لك".


و" كل عام وأنتِ بخير قمر إن شاء الله كل أيامك أفراح وأعياد"، و" كل سنة وأنتِ طيبة يا أجمل من القمر"، و" كل عام وأنتِ النفضلة"، و" ساندريلا العرب"، و" barbie".

ولعل من أبرز المعلقين على المنشور النجمة الكويتية روان بن حسين التي اعتذرت من قمر لعدم تمكنها من الحضور إلى حفل عيد الميلاد، قائلة:" يا روح قلبي كان بدي كون موجودة بس بعوضك السفرة الجاية بحبك يا قمرة قلبي"، لترد عليها قمر بـ:" أنتِ بالقلب عطول يا عمري.. بحبك يا روح قلب قمر".


المغنية قمر بالمايوه

الجدير بالذكر أن النجمة اللبنانية قمر، أثارت ضجة عارمة بين أوساط المتابعين مؤخراً بعد مشاركتها شريط فيديو قصير، يرصد لعبها بـ ماء البحر على وقع أنغام إحدى أغنيات الفنان عمرو دياب، حيث ظهرت وهي تقفز وتتمايل بدلال داخل البحر مرتدية المايوه.

النهضة نيوز