صورة رجل الأعمال اللبناني مهدي غندور والد ابنة قمر

فن ومشاهير

الفنانة قمر تكشف عن هوية والد ابنتها لونا وإعلامي شهير ينشر صورته

21 شباط 2022 12:42

كشفت الفنانة اللبنانية قمر، فجر اليوم الاثنين عن هوية والد ابنتها الرضيعة " لونا"، كـ رد منها على الاتهامات الموجهة لها بـ الحمل دون زواج وإقامة العلاقات غير الشرعية.

وعبرت النجمة اللبنانية الشابة عن استيائها وألمها لتعرضها للظلم والإساءات اللفظية خلال الأشهر الماضية، وذلك في تدوينة مقتضبة، كتبتها على صورة جواز سفر طفلتها، مبينة أن والد رضيعتها لونا اسمه مهدي غندور.



والد لونا ابنة قمر

وتصدت المغنية المقيمة حالياً في أمريكا لكل الإساءات التي طعنت في عرضها وشككت في سلوكها، قائلة:" نيّال المظلوم يلي عند ربه بريء.. لكل العالم يلي عم يحكوا ويكبوا حكي شمال ويمين.. ويقولوا عني حكي طالع نازل ومش منيح.. وإنه بنتي خلقت مش معروف بيّها ( والدها)".

وتابعت:" هيدا باسبور بنتي الأمريكي وهيدا اسم بيها.. يا ريت تلتهوا بحالكم.. وشو بدكم بـ العالم.. لونا مهدي غندور الله يبعت لك أيام حلوة".


وأتى تصريح قمر بـ اسم والد طفلتها الثانية بعد أشهر من ممانعتها الكشف عن هويته وإعلان اسمه، مكتفية بـ القول أنها لاتمانع تحمل مسؤولية ابنتها وتربيتها لوحدها كـ أم عزباء، مطالبة منتقديها بـ احترام خصوصيتها وعدم التدخل في شؤونها، والاقتداء بـ الغرب لناحية احترام الأم والأطفال، وذلك في بيان رسمي أطلقته عبر حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي.

صورة مهدي غندور زوج قمر

ونشر الإعلامي اللبناني المقيم في كندا، إيلي باسيل صورة مهدي غندور والد لونا ابنة الفنانة قمر عبر حسابه الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM، وعلق عليها:

"لـ يلي عم يتساءل كيف شكل بيِّ لونا مهدي غندور بنت قمر.. فـ هيدا هو بيها.. سؤالي إلكم ألا وهو التالي: الزلمة قمر وا لأ؟.. وقديه بنته بتشبهه متل ما جيمي بيشبه بيّه".


زيجات الفنانة قمر

الجدير بـ الذكر أن قصة حب، جمعت الفنانة قمر بـ مواطنها النجم آدم، أثمرت عن زواجهما لفترة قصيرة، قبل أن ينفصلا جراء بعض الخلافات الزوجية، بعد ذلك بـ سنوات ارتبطت المغنية الشابة بـ رجل الأعمال المصري جمال مروان ( مالك قنوات ميلودي)، وأنجبت منه ابنها جيمي، ولجأت إلى القضاء المصري في العام 2010 لإثبات نسب طفلها بعد رفض والده الاعتراف به، قبل أن يمنحها القضاء حكمه العادل ويسجل الطفل تحت اسم عائلة جمال مروان، بعد تهرب الأخير من الخضوع لفحص البصمة الوراثية DNA.

النهضة نيوز