مي نور الشريف ترقص السالسا رفقة خالد تيجانا وأنباء عن ارتباطهما

فن ومشاهير

مي نور الشريف تتصدر بـ وصلة رقص جريئة وتثير الجدل حول ارتباطها بهذا المشهور.. فيديو

31 أيار 2022 12:19

تصدر اسم الفنانة مي نور الشريف قائمة الرائج على منصات التواصل الاجتماعي، بعد تداول العديد من الحسابات الناشطة على منصات التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو قصيرة راقصة جمعتها بـ مدرب الرقص الشهير خالد تيجانا.

قدمت خلالها مي نور الشريف وصلة رقص جريئة وحماسية رفقة خالد تيجانا على وقع العديد من الأغنيات الشهيرة، ولعل أبرز هذه المقاطع، فيديو قصير بدا فيه النجمان وهما يرقصان السالسا بـ تناغم وانسجام وبحميمية على وقع أنغام " ميدلي" أثناء احتفالهما بـ زفاف دنيا عبد العزيز والمهندس مصطفى كامل.


مي نور الشريف وخالد تيجانا

خطفت ابنة النجمان المصريان بوسي ونور الشريف أنظار النشطاء على السوشيال ميديا بـ رقصة السالسا التي قدمتها رفقة مدرب الرقص الشهير خالد تيجانا، وأثار انسجامهما تفاعل المتابعين الذين انقسموا بين مشيد ومتغزل برشاقتها العالية وخفَّة حركتها والستايل الجديد الذي اعتمدته وبين ناقد لتصرفها وطريقها رقصها الحميمية مع تيجانا لعدة اعتبارات.


في حين انطلق آخرون بتساؤلاتهم حول ماهية علاقة الثنائي الشهير، خاصة وأن مدرب الرقص المصري كتب تحت المنشور بعدما شاركه عبر أحد صفحاته الرسمية، قائلاً:" الرقص على الأقدام شيء.. بينما الرقص بالقلب شيء آخر".

ردود الفعل حول ستايل ورقص مي نور الشريف

ومن التعليقات:" حلوين أوي لايقين أوي على بعض"، و" قمر يا مي عقبالك يارب"، و" مش شبه أمها.. هيا شبه أبوها أكثر"، و" مي نور الشريف صارت تشبه الممثلة لبلة"، و" مبروك"، و" مسخرة"، و" ابوها كان مطلعها تمثل بالعافية وفشلت.. للأسف مهما كانت قيمة الفنان كبيرة بيتنازل عن كل مبادئه ويضعف قدام أولاده المعدومي الموهبة"، و" بنات بوسي راقيين مثل أمهم"، و" عسل مي"، و" الله يحفظها".


أعمال مي نور الشريف

الجدير بـ الذكر أن آخر أعمال الفنانة مي نور الشريف، كان مسلسل " اللهم إني صائم" الذي حضرت فيه إلى جانب كوكبة من نجوم الدراما المصرية، نذكر منهم:" مصطفى شعبان، ماجدة زكي، وفاء صادق، ريم مصطفى، ندى موسى، فراس سعيد، سليمان عيد، محمد أبو الوفا، أحمد فاروق، خالد عليش، محمد أحمد ماهر"، والعمل من تأليف السيناريست أحمد عبد الفتاح وصُوِّر تحت إدارة وإشراف المخرج أكرم فريد.

النهضة نيوز