ديمة قندلقت توجه رسالة رومانسية إلى زوجها همام الجزائري

فن ومشاهير

ديمة قندلفت تتغزل بـ زوجها في عيد زواجهما السابع.. صورة

31 أيار 2022 16:04

عبرت الفنانة ديمة قندلفت عن حبها الكبير لزوجها، وزير الاقتصادي السوري الأسبق همام الجزائري، وألمحت إلى السعادة المطلقة التي تعيشها منذ ارتباطهما سوياً، وذلك في منشور مقتضب، نشرته عبر أحد حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، احتفالاً بـ عيد زواجهما السابع.

عيد زواج ديمة قندلفت وهمام الجزائري

شاركت ديمة صورة جديدة لها من أحدث جلسة تصوير، ظهرت فيها وهي تجلس بطريقة جريئة، مرتدية فستاناً أبيضاً طويلاً، بقصة مفتوحة على الأكتاف، وكتبت:" سبع سنين.. وبعدك بعيوني الحلم اللي تحقق"، مرفقة النصّ بـ وسم 30 آذار، بإشارة منها إلى تاريخ يوم زفافهما.


تلقت على إثره نجمة الموسم الرابع من مسلسل " الهيبة" عبارات التهنئة والمباركة من قبل متابعيها من مشاهير وعامة، الذين تجاوزا ذلك للدعاء لها ولزوجها بدوام الحب في علاقتهما واستمرارهما.

وذلك في معرض تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور عبر instagram، ومنها:" يسعد هـ الطلة حبيبتي دمدوم"، و" الله يخليكم لبعض والسعادة ما تفارقكم أبداً"، و" الله يديملكن حياة كلها سعادة"، و" العمر كله سوا قلبي.. قمر وعسل وأحلى بكتير وإنك رقي وفوق الرقي"، و" وإن شاء الله بتبقوا مع بعض العمر كله".

زواج ديمة قندلفت

يذكر أن الثنائي السوري، تزوج في العام 2013 زواجاً مدنياً، كون ديمة تتبع الديانة المسيحية وزوجها مسلم، واحتفلا بـ زفافهما بعد ذلك بعامين أي في عام 2015 في حفل بسيط جميع أصدقائهما وأفراد عائلتيهما.

أعمال ديمة قندلفت

الجدير بـ الذكر أن ديمة قندلفت، غابت عن سباق دراما رمضان الماضي، جراء انشغالها في التحضير لأحدث أعمالها الدرامية " جنايات صغيرة"، تأليف لبنى مشلِّح وسيناريو وحوار مي حايك.

وتخوض بطولته النجمة الشهيرة إلى جانب كوكبة من نجوم الدراما السورية واللبنانية، منهم:" كاريس بشار، ندى أبو فرحات، سامر المصري، ريتا حرب، قيس شيخ نجيب، نور علي، بديع أبو شقرا، كارلوس عازار".

وكان آخر أعمال الممثلة الشهيرة، مسلسل " بعد عدة سنوات"، تأليف بسام جنيد وإخراج عبد الغني بلاط، وبطولة:" سعد مينا، محمد حداقي، روبين عيسى، سوار الحسن، ميلاد يوسف، كرم شعراني، نانسي خوري، ريم زينو".

النهضة نيوز