فضيحة أخلاقية تهدد العلاقة العاطفية بين بيكيه وشاكيرا

رياضة

فضيحة أخلاقية لمدافع برشلونة الإسباني جيرارد بيكيه توتر العلاقة العاطفية مع المغنية الكولومبية شاكيرا

2 حزيران 2022 10:49

تداولت العديد من مواقع التواصل الاجتماعي أخبار عن خيانة مدافع نادي برشلونة الإسباني جيرارد بيكيه لصديقته المغنية الكولومبية الشهيرة شاكيرا في أحد الملاهي.

حيث شوهد المدافع الإسباني جيراد بيكيه رفقة زميله في الفريق ريكي بويج في إحدى الغرف الخاصة بالنوادي الليلية الخاصة بالمنطقة العليا في شمال إقليم كتالونيا الإسباني رفقة بعض النساء.

وبحسب تقرير لصحيفة EL Periodico الكتالونية عن خيانة نجم الفريق الكتالوني لشاكيرا خلال الأيام القادمة نقلت الصحيفة ما أشار إليه الصحفيان المتخصصان في الحياة الخاصة للمشاهير لاورا فا، ولورينا فاسكيز عبر حسابهما الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي أن الثنائي بيكيه وشاكيرا يعيشان كل على حدا. 

وأكدت الصحيفة الكتالونية أن الثنائي لم يظهرا سويا منذ مارس الماضي سواء في العلن أو حتى على مواقع التواصل الاجتماعي.

يذكر أن المطربة الكولومبية المشهورة شاكيرا أطلقت كانت أغنية جديدة في شهر إبريل Te felicito، وتعبر كلماتها عن اللوم والعتاب، بالإضافة إلى سفر الكولومبية مرتين إلى جزيرة إيبيزا الإسبانية في مايو رفقة طفليها بدون بيكيه.

علما أن بيكيه كان قد أعلن ارتباطه بشاكيرا عام 2011، كما أنجبا طفلين وهما ميلان وساشا، لكنهما لم يتزوجا حتى الآن رغم علاقتهما الطويلة

والجدير ذكره أن الثنائي جيرارد بيكيه وشاكيرا من أشهر الزيجات التي يتحدث عنها العالم من حين لآخر نظرا للشهرة الكبيرة التي يتمتع بها كل منهما في مجاله.

النهضة نيوز _ بيروت