النجمة العالمية شاكيرا

فن ومشاهير

شاكيرا تعود إلى أصولها اللبنانية ب "وصلة رقص شرقي" و "زغروطة" 

4 شباط 2020 23:56

دائما ما تحاول النجمة والمغنية العالمية شاكيرا العودة إلى أصولها العربية اللبنانية، فتارة تجدها ترقص على أنغام بعض الأغاني العربية، وتارة أخرى تجدها تؤدي بعض حركات الأفراح الشرقية بما يدلل على أصولها

دائما ما تحاول النجمة والمغنية العالمية شاكيرا العودة إلى أصولها العربية اللبنانية، فتارة تجدها ترقص على أنغام بعض الأغاني العربية، وتارة أخرى تجدها تؤدي بعض حركات الأفراح الشرقية بما يدلل على أصولها اللبنانية المتجذرة.

وكان أخر هذا الأعمال، هو قيامها بإطلاق "زغروطة" وأداء وصلة رقص شرقي على الطبلة والمزمار الشرقي، خلال حفل "سوبر بول" الأمريكي.

وقدمت شاكيرا خلال الحفل عرضا مميزا بجانب النجمة العالمية جينيفر لوبيز، وصف بالتاريخي، إذ قدما مجموعة من أشهر أغانيهما مع فقرات استعراضية متنوعة ومتميزة.

واحتفلت شاكيرا خلال الحفل بعيد ميلادها الذي تزامن مع وقت الحفل، وعبرت عن سعادتها بذلك بقولها: "إن ذلك الحدث يعتبر أفضل هدية في عيد ميلادي وأن اللاتينيين صنعوا التاريخ في حفل الليلة بسوبر بول".

يذكر أن حفل سوبر بول أقيم على ملعب إستاد "هارد روك" في مدينة ميامي بولاية فلوريدا، وتابعه أكثر من مئة مليون مشاهد في الولايات المتحدة الأميركية. 

يشار إلى أن "السوبر بول" هو الحدث الرياضي الأبرز في أمريكا، حيث تقام به المباراة النهائية لدوري كرة القدم الأمريكية، والتي تسمى "كأس السوبر بول".

النهضة نيوز