تصريحات صادمة من فداء الكبرا حول الجنس قبل الزواج والعلاقة الحميمة مع خلدون الحناوي

فن ومشاهير

فداء الكبرا تفضح زوجها الفنان خلدون الحناوي: نفرت منه في ليلة الدخلة وأتعرض للتعنيف وللخيانة

2 حزيران 2022 11:03

فجرت الفنانة السورية من أصل فلسطيني فداء الكبرا، ضجة عارمة بين أوساط رواد منصات التواصل الاجتماعي، بعدما فضحت تفاصيل علاقتها بـ زوجها الفنان السوري خلدون الحناوي خلال استضافتها في برنامج " إنسان" الذي يقدمه الإعلامي عطية عوض على قناة يلا تريند.

فداء الكبرا وخلدون الحناوي

روت نجمة مسلسل " باب الحارة" كيفية تحول علاقتها بـ خلدون الحناوي من حالة الحب وحلم الزواج إلى مأساة العيش في كنف رجل مُنعِّف خائن. ( بحسب تصريحاتها)

" أحببته أربع سنوات ومن ثم تزوجنا، لم أتقبله في ليلة الدخلة وطلبت منه الابتعاد عني، احترم رغبتي لمدة أسبوعين وبعد ذلك تقربنا من بعضنا البعض مرتين ومن ثم انتهت حياتنا الزوجية، نعيش كـ الإخوة وكل منا ينام في غرفة بقرار مني، فـ أنا لم أتقبله". ( تقول فداء الكبرا)

أرجعت الممثلة الشابة البالغة من العمر 36 عاماً أسباب نفورها من زوجها إلى التراكمات الكبيرة والخيانات المتعددة التي غضت نظرها عنها أيام خطوبتهما والتي تفجرت أمامها عند تقربه منها وحالت دون تقبلها لعيش العلاقة الحميمة معه.


وأوضحت أن علاقتهما منذ انفصالهما جسدياً مضطربة وليست صحية وتشوبها المشاكل المليئة بـ التعنيف والاعتداء بالضرب والأذية الجسدية التي تخطت فيها مرحلة الضحية الصامتة الخانعة الخاضعة وأصبحت طرفاً يرد على الإساءة بالإساءة والاعتداء بالاعتداء دون أن تصل إلى مرحلة الخيانة وتقابل فعله بـ المثل.

فداء الكبرا مريضة انفصام

وأكدت فداء الكبرا في حوارها مع الإعلامي عطية عوض أن حالتها النفسية غير سوية ولربما هي مريضة انفصام، لتقبلها فكرة العيش في كنف خلدون الحناوي طوال خمس السنوات الماضية وحتى لحظة اللقاء، بكل ما فيها من إساءة وتعنيف أسري وخيانة. ( بحسب ما أدلت به)

فداء الكبرا تؤيد الجنس قبل الزواج وتعارض أفكار المجتمع العربي

وأبدت نجمة الموسم الرابع من مسلسل " طوق البنات" تصالحها مع إقامة العلاقات الحميمة وتجربة الجنس قبل الزواج، مبينة أنها لاتهتم بالآراء المضادة لرأيها كونها ترفض عادات وتقاليد وقيود المجتمع العربي.

ردود الفعل على تصريحات فداء الكبرا

تباينت ردود فعل النشطاء على تصريحات الممثلة الشابة، حيث رفض المتابعون في معظمهم لأفكارها حول الجنس قبل الزواج بـ اعتبارهم أنه " زنا" ويقلل من شأن المرأة، بينما انقسم آخرون بين متهم إياها بالإساءة لزوجها خلدون الحناوي ومشدد على ضرورة مراجعتها لطبيب نفسي بـ اعتبارهم أنها غير متزنة، في حين أشارت فئة إلى وجود حالات نفور حقيقية بين الأزواج التي ربطتهم علاقة عاطفية بسبب عدم توافق كيميا أجسامهما مع بعضهما البعض. ( حالة علمية)

ومن تدوينات المشاهين للقاء على السوشيال ميديا:" بتصير بس نادرة الحدوث، عادة بعد قصص الحب القوية، ممكن يكتشف الإنسان إنه مو هاد اللي بدي ياه بس الأجدى إنه يبلش من جديد ومن الواضح إنه الصحة العقلية متأثرة ولازم استشارة أخصائي علاج نفسي".

و" غير إنه شو دخلنا.. رفضتي الجنس مع زوجك بالحلال وأنتِ أخذتيه عن حب وقناعة وسبحان الله فجأة طلع هو النذل وصار الجنس قبل الزواج هو اللي صح!"، و" بجنن كلامها وهي بتجنن"، و" هـ الممثلة بتحاول تعمل تريند بوقاحتها وما عم تظبط معها"، و" علاقة قبل الزواج يعني زنا.. لاتجملون المنكر والمعاصي".

النهضة نيوز