سارة الودعاني تكشف علاقتها بزواج شقيقتها نجلاء الودعاني من عبد الرحمن الدخيل

فن ومشاهير

سارة الودعاني تكشف حقيقة علاقتها بـ زواج شقيقتها نجلاء الودعاني وشبيهها يثير ضجة

2 حزيران 2022 13:43

استغربت الفاشينيستا السعودية سارة الودعاني من ظنِّ البعض وقوفها وراء زواج شقيقتها نجلاء الودعاني من عبد الرحمن الدخيل، بـ اعتباره شقيق زوجها، وضحضت مدونة الموضة الشابة هذه الظنون وتبرأت من هذه الأقاويل والأنباء المنتشرة في شريط فيديو قصير، خرجت به عبر حسابها الرسمي في سناب شات.

علاقة سارة الودعاني بـ زواج نجلاء الودعاني وعبد الرحمن الدخيل

قالت فيه سارة الودعاني:" أول ما تزوجت نجلاء كان الناس لما يجيون يباركولي سواء يكتبولي أو يكلموني وناس أعرفهم يعني.. عبالهم أنا مزوجتها عشان زوجها أخو زوجي.. مرة أقول أن إيش لي دخل.. هم تزوجوا بنفسهم.. والله أنا مالي دخل..".


توضيح الناشطة الشابة لم ينل إعجاب معظم المتابعين الذين اتهموها بـ خلُّو المحتوى واستغلالها لارتباط شقيقتها للخروج عبر سناب شات بغية لفت الأنظار إليها واستقطاب تعليقاتهم وتفاعلهم، دون أن يخلو الأمر من بعض التعليقات الإيجابية بحق سارة الودعاني.

وذلك في تعليقاتهم التي دونوها على المنشور المتداول عبر منصات التواصل الاجتماعي ومنها:" تهبل وش ما تنطق أحبها وأحب ذرابتها ولطافتها"، و" أزعجونا بهل زواج كن ما تزوج أحد غيرها".

و" ما عندها سالفة طيب عادي تنقال هـ الجملة من باب المجاملة"، و" سارة غريبة سالفتها.. طيب قولي سالفة لأهلك والناس اللي تبارك قولي هذا نصيبها الله يوفقها ويجمع بينهم بخير تزوجوا عن قناعة واختيارهم هم وخلصنا.. الله يعين نجلاء صراحة".

شبيه سارة الودعاني

وعلى صعيد آخر، أثار شاب في مقتبل العمر خلال الساعات القليلة الماضية ضجة عارمة بعد خروجه واضعاً طلاء الأظافر وحديثه عن الشبه الكبير الذي يربطه بـ الفاشينيستا السعودية الشهيرة ومن ثم استعراضه لصورة شقيقته وقوله أنها تشبه المشهورة أكثر منه.


الأمر الذي وضعه في مرمى انتقادات وهجوم النشطاء الذين استنكروا تشبهه بها خاصة وبالنساء عامة بوضعه طلاء الأظافر في معرض تعليقهم على المنشور المتداول عبر منصات التواصل الاجتماعي.

ومما دونوه على المنشور:" لا حول ولاقوة إلا بالله إلى أين الشباب؟ إلى الطريق المنحدرة الله يهدي الجميع"، و" هو يشبهها أكثر من أخته بس لو يتحجب"، و" مدري كيف الناس تشبِّه ما تشبهها أبداً"، و" والله أنت اللي تشبه سارة مو أختك"، و" المشكلة بحكي وهو مبسوط فرحان يا الله بالإنجاز الكبير بحياته أبو مناكير مو مستحي عـ حالو يا ربي أستغفرك ربي وأتوب إليك".

النهضة نيوز