تعليق أصالة نصري بعد نجاح حفلها في دبي

فن ومشاهير

أصالة نصري توجه رسالة إلى جمهورها في دبي

4 حزيران 2022 15:08

عبرت الفنانة السورية أصالة نصري عن امتنانها الكبير لمحبيها في إمارة دبي، وذلك في رسالة شكر مقتضبة، وجهتها إلى جمهورها هناك بعد حفلها الغنائي الذي أحيته، مساء أمس الجمعة.

نشرت أصالة نصري مجموعة صور جديدة، توثق تفاصيل الإطلالة التي اعتمدتها في حفل دبي، وتوجهت إلى جمهورها الذي حضر الحفل وتجاوز عدده 14 شخص، قائلة:" شكراً يا حبايبي في دبي على هـ السعادة الخالصة اللي غمرتوني فيها.. شكراً على شعور ما بعده شعور وإحساس ما مثله مثيل.. الله يجمعنا دائماً عـ الموسيقى المليانة حب ووفا".


أصالة نصري

حازت كلمات النجمة الشهيرة المقيمة في مصر على إعجاب المتابعين الذين تفاعلوا معها بالإيجاب وانهالوا عليها بـكلمات الغزل والمودة، ومن بينها:" صوت صورة"، و" في أجمل من أصالة نصري مستحيل"، و" بيكفي تحلوي كل يوم أكثر"، و" روحي"، و" يجنن هل لون وطالعة تحفة"، و" جمالك جمال مش عادي"، و"تنورين يا صولا أي مكان تحضرين فيه".

وتألقت مالكة أغنية " أكتر" في حفل دبي بـ إطلالة كلاسيكية ساحرة، تمثلت بـ ارتدائها فستان ضيق طويل باللون الفوشيا، تميز بأكمامه العارية في منطقة الأكتاف، نسقت معه مكياج الوجه الناعم وبعض الاكسسوارات الفضية.

خالد الذهبي ابن أصالة نصري

وشارك خالد الذهبي، ابن الفنانة أصالة نصري شريط فيديو قصير، يرصد لحظة توقف والدته عن الغناء والأخذ في السؤال عنه، ليصرخ قائلاً:" أنا هنا يا ماما.. مامي.."، قبل أن يؤكد عدم استيعابه لبحثها عنه وندائها له أمام 14 ألف شخص، وذلك قبل أن تقوم بذكره مرة جديدة أصالة في معرض غنائها أغنية " يسمحولي الكل".


أصالة نصري تطرح أغنية صورة منك شكرا يا أبي

واحتفلت أصالة نصري خلال الساعات القليلة الماضية بـ الآباء حول العالم لما يبذلونه من عطاء لإعلاء أبنائهم، وخصتهم بـ أغنية " صورة منك/ شكرا يا أبي"، التي طرحتها على طريقة الفيديو كليب عبر اليوتيوب.

وأوضحت المطربة السورية مدى امتنانها وحبها اللامنتهي لوالدها الراحل، مبينة أنها تعيش في كنفه وتحت جناحه حتى اللحظة ورغم غيابه عن الدنيا من خلال استحضارها له وتذكره بشكل دائم، وذلك في تعليق مقتضب، أرفقته بـ كليب الأغنية، بعدما نشرته عبر حسابها الرسمي في INSTAGRAM.

كتبت في نصه:" لأبي بغني.. للأغلى للأطيب للأحن.. لمن رغم بعده عني سنين مانسيت عظيم اهتمامه.. لليوم بستجير فيه وبستشيره.. لليوم بغني وبحس إنه متل وأنا طفلة واقف لي ورا الكواليس يشجعني وبنص نظره بيوجهني وبإبتسامته بيكرمني".


وتابعت:" لكل أب بهدي هالأغنية ولكل بنت وولد بقول.. انتبهوا على هالإنسان اللي لولاه مافي بيت بيعمر ولاحب بيكبر ولا أمان بيخلق.. نادوه بأحلى الأسماء وقد مافيكم عبروا له.. كل سنة وأنتوا بخير يا أعمدة الحياة يا نور هالدني واللي متلي أبوه بعيد الله يرحمهم ويسكنهم جنات الخلد.. عيد الأب هو عيد الحب العظيم العطاء بلاحدود بصمت وسكون".

النهضة نيوز