خلدون الحناوي يرد على اتهامات زوجته فداء الكبرا

فن ومشاهير

خلدون الحناوي ينفي تعنيف وخيانة زوجته فداء الكبرا ويهاجم الإعلامي عطية عوض

5 حزيران 2022 12:24

نفى المطرب السوري خلدون الحناوي كل التصريحات الجدلية التي جاءت على لسان زوجته الفنانة فداء الكبرا حول علاقتهما الزوجية المضطربة خلال حوارها مع الإعلامي عطية عوض في برنامج " إنسان"، وأكد أنه لم يتعرض لها يوماً لا بالضرب ولا التعنيف وتبرأ من اتهاماتها له بالخيانة الزوجية.


خلدون الحناوي يكذب فداء الكبرا

كذَّب النجم خلدون الحناوي زوجته الممثلة فداء الكبرا وأشار إلى اعتمادها اتهامه بما ليس فيه وتضخيم الأمور الحاصلة بينهما، لدافع خفي، وأوضح أنه غير منزعج منها رغم عدم استماعه لتصريحاتها المؤذية بحقه كاملة، ولامَّ مواطنه الإعلامي عطية عوض على تدخله في شؤونهما الزوجية، متسائلاً كيف له أن يعطي لنفسه الحق في اقتحام البيوت والسؤال عن أدق التفاصيل الخاصة.

خلدون الحناوي ينفي تعنيف فداء الكبرا

واعتبر المطرب المُقل في أعماله بيته كـ سائر البيوت السورية، وقال أن لكل بيت أسراره ومشاكله الخاصة التي لايصح أن تخرج إلى العلن، وعبر عن امتعاضه من الإعلام الذي يسعى إلى فضح أسرار بيوت العوائل وإخراجها إلى العامة.

ونفى اتهامات زوجته له بالتعنيف، مبيناً أنه إنسان لايقوى على الأذية، وأنه يختار عدم الخوض والرد على قدر الاتهامات الموجهة له، رغبة منه في الحفاظ على خصوصيته وبيته احتراماً منه لنفسه وفنه وتاريخه، وأكد الحناوي أن أموره وزوجته جيدة ويعيشان في منزل واحد، موضحاً أن اللقاء صور في الشتاء وعرض مؤخراً.


طلاق فداء الكبرا من خلدون الحناوي

وقال الفنان السوري أن زوجته طلبت فعلاً الطلاق أكثر من مرة على هامش فورة غضب منها أثناء مرورهما في أزمات ومشاكل عدة، ولكن رفض الاستجابة لمطلبها كونها كانت تتخذ قرار الانفصال دون تفكير.

وأوضح خلدون الحناوي أنه يحتوي زوجته في لحظات غضبها لأنه يقدس رابط الزواج والحياة الزوجية، قبل أن يسخر من عبارة " ما في كيمياء بينا" التي وردت على لسان زوجته خلال اللقاء.

العلاقة الحميمية بين فداء الكبرا وخلدون الحناوي

وعن تصريحات زوجته حول عيشهما معاً كـ الإخوة ونوم كل واحد منهما في غرفة منفصلة، أكد خلدون الحناوي أنه من الطبيعي جداً مرور الزوجين بمثل هذه الحالة أثناء الخصام.

وأوضح أنه حالياً وفداء متفقين جداً ولن يسيء إليها، معتبراً أن ما جاء على لسانها خطأ بحقها قبل أن يكون إساءة له، ورد على اتهامات خيانته لها بالإشارة إلى أنه فنان ومن العادي جداً أن تحاول بعض المعجبات التودد إليه سواءً بالتواصل أو عن طريق إرسال الهدايا له، وأوضح خلدون الحناوي أنه عاهد والد زوجته فداء الكبرا بالحفاظ عليها وهو ملتزم بهذا العهد.

النهضة نيوز