انفصال جود عزيز وطلال باسم للمرة الثانية

فن ومشاهير

انفصال جود عزيز وطلال باسم للمرة الثانية والجمهور: يلعبون لعب

5 حزيران 2022 14:31

أثارت الفاشينيستا والممثلة السعودية جود عزيز خلال الساعات القليلة الماضية ضجة عارمة بين أوساط متابعيها عبر منصة تطبيق INSTAGRAM، بعد حذفها عدة صور لخطيبها الفنان الكويتي طلال باسم وإطلاقها عدة منشورات وتعليقات حول الندم والتخلص من الهم، فضلاً عن تخليها عن خاتم الخطوبة في آخر ظهور، الأمر الذي اثار تكهنات المتابعين حول انفصالها عن خطيبها الشاب، وجعل بعض الحسابات الناشطة على التطبيقات الاجتماعية يتبئون بوقوع انفصال جديد بينهما.

جود عزيز وطلال باسم

أشعلت جود عزيز شرارة الأخبار المتداول بنشرها مقولة قصيرة حول الخذلان عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بحسابها الرسمي في سناب شات، كتب في نصِّها:" أريد أن أجمع أسف العالم بـ أكمله.. وأضعه بقلب كل من حارب لأجل شخص.. ولم يحصد من حربه إلا خيبات".


إضافة إلى تأكيدها لمتابعة مرورها بـ غُمَّة وارتياحها بعد زوال همٍّ كان ينغص عليها حياتها ويقض مضجعها، قائلة:" حياتي أنتِ تطمني ما فيني شي.. توني أمس صرت بخير.. والجايات أحسن وأحسن.. وأنا شخصياً أموري تمام بس كان فيه هم وإنزاح والحمد لله يا رب على كل حال".


ردود الفعل على انفصال جود عزيز وطلال باسم

وقد تعرض النجمان الخليجيان الشابان لانتقادات لاذعة واتهامات بمحاولة لفت الأنظار وصعود الترند من قبل النشطاء على السوشيال ميديا، عقب انتشار خبر انفصالهما.

وعبَّر المتابعون عن آرائهم في الموضوع من خلال تعليقاتهم التي دونوها على المنشور وجاء فيها:" تخلف"، و" ورعنة"، و" يا أخي أزعجونا بهل أشكال والنماذج وقصص حياتهم التافهة.. ما أدري من هي الجهات اللي تتعمد نشر هـ النوعيات من البشر"، و" شكله عجبتهم كمية المشاهدات"، و" يلعبون لعب"، و" بيندم وبتندم"، و" ذولا بزارين ( طفلين) قاعدين يلعبون ويتسلون مع بعض".


انفصال جود عزيز وطلال باسم

وكان طلال باسم، قد أعلن انفصاله عن جود عزيز في الثالث والعشرين من شهر أيار/ ماي الماضي، وذلك من خلال تدوينة مقتضبة، شاركها عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بحسابه الرسمي في سناب شات، لتنشر بعدها جود عزيز دعاءً تمنت فيه من الله أن يمنحها العوض والجبر وصحبة الناس الصادقين.

عودة جود عزيز وطلال باسم

ليوضح النجمان الشابان في اليوم التالي أنهما معاً ولم ينفصلا، وقالا أن الخبر نُشر من قبل بعض القراصنة الذين تمكنوا من اختراق حساب طلال باسم.

النهضة نيوز