جود عزيز تنقل إلى المستشفى بعد انفصالها عن طلال باسم

فن ومشاهير

انفصال طلال باسم عن جود عزيز والأخيرة طريحة فراش المستشفى

23 أيار 2022 13:20

طمأنت الفاشينيستا والممثلة جود عزيز جمهورها على حالتها الصحية، بعد انتشار أنباء عن نقلها إلى المستشفى بـ حالة إسعافية، بـ التزامن مع إعلان خطيبها الفنان الكويتي طلال باسم انفصاله عنها وفسخ خطوبتهما.


جود عزيز في المستشفى

تجاهلت النجمة السعودية الشابة أخبار انفصالها عن خطيبها الكويتي، وروت أسباب تواجدها إلى المستشفى والتزامها بـ سرير الاستشفاء، وذلك في شريط فيديو قصير، خرجت به عبر سناب شات.

قالت فيه أنها تعاني دائماً جراء ألمٍّ في ساقها اليسرى، مما دفع طبيبها الخاص إلى الزامها بـ وضع الجبيرة الطبية، مؤكدة أنها التزامت بـ أمر الطبيب، لتحاول بعدها السيِّر بـ الجبيرة الطبية، الأمر الذي تسبب في سقوطها على رُكبتها.

وأوضحت أن الطبيب ارتأى بعد ذلك وضعها تحت الملاحظة الطبية، كونها غير ملتزمة بـ أوامره، معلقة:" أنا في المستشفى.. طبعاً حالتي قاعدة تصير زينة بعدين أتعب بقوة عشان رجلي.. بس يبدأ معايا الألم أنا أموت خلاص.. طبعاً أول ما ركبت الجبيرة تفلسفت.. ومشيت خطوتين بـ الجيرة وتعكرفت وطحت على وجهي".


وأضافت:" أذيت ركبتي.. قالي الدكتور أنتِ تقعدين في المستشفى عندنا.. تحت الملاحظة ونشوف.. لأنك بدل ما تدارين اللي في رجلينك.. أصبتي ركبتك بعد..".

ولم تعلق جود عزيز بشكل مباشر على أنباء انفصالها، واكتفت بـ نشر تدوينة مقتضبة، تضرعت فيها إلى الله بـ إحاطتها بـ الأشخاص الصادقين الثابتين، قائلة:" اللهم أحطنا دائماً بـ الصادقين، الذين هم أهلاً لحبنا، ولعطائنا ويعز عليهم أن يمسنا أي أذى".

طلال باسم يعلن انفصاله عن جود عزيز

وكان الممثل الكويتي الشاب طلال باسم، قد فاجأ الجمهور بـ خبر انفصاله عن خطيبته جود عزيز، مساء أمس الأحد، وذلك بـ إعلانه الخبر من خلال تدوينة مقتضبة، نشرها عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ حسابه الرسمي في سناب شات، كتب فيها:" وعسى أن تحبوا شيئاً وهو شر لكم، الحمدلله على قضاء الله وقدره، تم فسخ خطوبتي، الله يوفق الجميع".


أعمال جود عزيز وطلال باسم

الجدير بـ الذكر أن الثنائي الخليجي الشاب، كان قد أعلن خبر خطوبته أثناء تصويره مسلسل " أمينة حاف 2"، وهو ما دفع أبطال العمل للاحتفال في كواليس تصوير العمل.

النهضة نيوز