سعد لمجرد يرد على تصريحات الإعلامي مصطفى الآغا

فن ومشاهير

سعد لمجرد يرد على كلمات الإعلامي مصطفى الآغا بحقه: : صار لي أخ أكبر أعمل بنصائحه

9 حزيران 2022 12:38

أشاد الإعلامي السوري مصطفى الآغا بـ طيب خُلق الفنان المغربي سعد لمجرد بعدما احتك به واستضافه في منزله واستقبله في برنامجه " صدى الملاعب" المعروض على شاشة قناة mbc1.

مصطفى الآغا يشيد بـ سعد لمجرد

لم يخفِّ مقدم البرامج الرياضية والمحاور الشهير إعجابه بالنجم المغربي الشاب، بل عبَّر عن سعادته الكبيرة بمعرفته وأوضح أنه شعر برابط قوي يشدهما إلى بعضهما البعض، تعدى علاقة الضيف والمستضيف، وصولاً إلى الأخوة

وكتب في مساحته الخاصة على تطبيق INSTAGRAM على شريط فيديو ممنتج ومشغول بلقطات مجتزأة من حوارهما المصور:" أحببته كـ أخ أصغر، فوجدت منه كل الاحترام والحب اتجاه أخيه الأكبر، من لايعرفه عن قرب لن يعرف كم تعب وشقيَّ حتى جمع ثمن أول أغنياته وكم اجتهد لينجح".


وتابع مصطفى الآغا:" قبل البرنامج صلَّى في غرفة صلاة الاستوديو وعلى الهواء، كان شفافاً صادقاً حتى وإن قال أنه كذب في بعض إجاباته، بكى لدى رؤية أبيه الذي يحب واندفع عشقاً اتجاه أمه التي يسير خطواته بدعمها وحبها".

واستطرد:" لم أسمع منه كلمة لاتحت الهواء ولافي منزلي ولا ونحن سوياً اتجاه أي شخص بل تمنى الخير للجميع، هذا رأيي فيه وهذا ما رأيته منه وأنا لا أحكم إلا بناءً على ما أرى وأفهم وأشعر".

سعد لمجرد يرد على مصطفى الآغا

تفاعل مالك أغنية " أنت معلم" مع كلمات الإعلامي السوري الشهير بالإيجاب وبادله الاحترام بالاحترام والمودة بالامتنان، مؤكداً أنه أيضاً وجد فيه أخاً محباً نصوحاً بالخير، يحتذى به ويؤخذ برأيه.

وذلك في ردِّ مقتضب منه، دونه سعد لمجرد عبر حسابها الرسمي في أحد المواقع الاجتماعية، كتب في نصِّه:" أخجلتني بكلامك الطيب عزيزي، أنا فعلاً صار لي أخ أكبر أحبه، أحترمه وأعمل بنصائحه".


سعد لمجرد ونبيلة عبيد

وكان سعد لمجرد، قد اختار والدته والفنانة القديرة منى واصف والنجمة نبيلة عبيد لمشاركته في فيديو كليب جديد، حال تطلَّب منه الأمر الاستعانة بثلاثة نجمات شهيرات، وذلك في معرض رده على سؤال وجه له من قبل الإعلامي مصطفى الآغا.

وأبدت الممثلة المصرية القديرة نبيلة عبيد موافقتها على الموضوع في تدوينة مقتضبة، أشادت فيها بالنجم المغربي والإعلامي السوري، قائلة:" الجمال عدى الكلام، وسعد لمجرد عدى بجماله وذوقه ولباقته كل خطوط ما يسعدني باحترامه ومحبته".

وتابعت:" طبعاً أحب أكون في فيديو كليب تغني فيه، لو وجودي متوظف فياً خاصة أنا ممن بيحبوا أغانيك وربنا معاك دايماً ويوفقك"، وتوجهت نبيلة عبيد إلى مصطفى الآغا، قائلة:" أما الصديق الغالي الإعلامي الكبير مصطفى الآغا فنحبتي وصلالك من زمان".


النهضة نيوز