محمد الشعيبي يقاضي جوجو الزلم بتهمة الإساءة لبنات السعودية

فن ومشاهير

محمد الشعيبي يرد على إساءة المدونة جوجو الزلم للمملكة العربية السعودية بـ دعوى قضائية

11 حزيران 2022 12:20

أكد الفنان السعودي محمد الشعيبي غضبه من التصريحات المدوية التي أطلقتها المدونة الكويتية جوجو الزلم بحق بلده الأم والنساء السعوديات، وأعلن محمد الشعيبي رفعه دعوى قضائية ضد جوجو الزلم بتهمة الإساءة للمملكة العربية السعودية.


محمد الشعيبي يقاضي جوجو الزلم

جاء إعلان المخرج والفنان السعودي المقيم في دولة الكويت عبر منشور مقتضب، دونه عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ حسابه الرسمي في سناب شات، كتب في نصِّه:" لاتظنون أني راضي على الكلام اللي تقال بحق بنات ديرتي، تم الاتفاق مع المحامي الخاص فيني بالكويت، وبإذن الله تسمعون خبر يطيب خاطركم".

وتابع:" اللي ما ربَّاه الزمن يربونه عيال سلمان، الدنيا ما هي فرصة ولا كل مشرد يقول كلمة يمر مرور الكرام، بإذن الله في شكوى أمن الدولة خلال الأسبوع القادم".

وأضاف محمد الشعيبي:" الكويت فيها محاميين ومحاميات فيهم خير وما يرضون بالغلط ويعشقون السعودية، وكذلك كثير من الشعب الكويتي، انطروا وشوفوا القضايا من كل اتجاه، مو مشردة تهز العلاقة بين الكويت والسعودية، كان غيرها أشطر".


جوجو الزلم تسيء للسعودية

وكانت السنابية الكويتية الشابة، قد أثارت ضجة عارمة بتصريحاتها اللاذعة والمدوية بحق السعودية ونساء المملكة التي أدلت بها في معرض ردها على متابعة سعودية، سخرت منها لارتدائها قرط أذن واحد، معلقة:" حبيبتي شكلك ناسية تلبسين حلقك الثاني، الاختبار شكله طير عقلك".

حيث هاجمتها جوجو الزلم قائلة:" خبلة.. صاحية مخبلة مجنونة.. هذا وأنتوا توكم تهجون عالدنيا تبوا تشوفوا الدنيا.. مخترعين لحد الحين ما وصلت لكم الحركة هذي؟..".

وانتقدت السنابية الشهيرة كيفية تعامل النساء السعوديات مع القرارات الجديدة في البلاد، مضيفة:" يعني قالوا الحجاب مو إلزامي حق الأجانب.. قمتوا فسختوا سراويلكم في الشوارع.. كل شيء وصل لكم وكل شيء تسوونه وبعد زود.. ما تدرون أنه كل شيء له حدود.. إلا الحركة هذي ما وصلت لكم!".


ردود الفعل على تصريحات محمد الشعيبي والمدونة جوجو الزلم

قسمت ردة فعل محمد الشعيبي إزاء تصريحات جوجو الزلم آراء النشطاء، حيث تباينت آرائهم بين مؤكد على ضرورة محاسبة الأخيرة والاقتصاص منها على إساءتها المقصودة بغية ركوب التريند، وبين مبرر لها بـ اعتبارهم أنها قصدت المشهورات السعوديات، في حين شدَّ البعض على يدِّ المدونة الكويتية وأكدوا على تصريحاتها.

ومن التعليقات:" أيوا عاشت إيده تلوع الكبد عسى يسحبون منها الجنسية هي وأشكالها يفشلون"، و" صح كلامها.. مخترعين السعوديات على الانفتاح اللي صار لهم"، و" هي تبي تطلع ترند وتشتهر على حسابنا بس محد عطاها وجهه نكرة لأبعد درجة"، و" تقصد المشهورات الله ياخذهم فشلونا قاموا يتفسخون ما عاد فيه خوف من الله"، و" تبون الصدق الصراحة ما كذبت صادقة في كل كلمة قالتها من ناحية الحجاب".

أعمال محمد الشعيبي

يشار إلى أن آخر أعمال الفنان محمد الشعيبي على صعيد الإخراج، كان مسلسل " جنى تصعد المنصة" الذي خاضت بطولته الفنانة البحرينية شيلاء سبت، بينما كان آخر أعماله الدرامية، مسلسل " أبشر بالسعد" تأليف وإخراج نايف الراشد.

النهضة نيوز