أحمد حلمي ينافس النجم العالمي توم كروز في السعودية

فن ومشاهير

أحمد حلمي ينافس توم كروز وأحمد فهمي يتحدى الأول بـ حركة جديدة

11 حزيران 2022 13:22

تصدر اسم الفنان أحمد حلمي قائمة الأخبار الفنية خلال الساعة الماضية، بعد تداول أخبار عن دخول فيلمه السينمائي " واحد تاني" في منافسة مع فيلم Top Gun: Maverick، للنجم العالمي الأمريكي توم كروز، بالتزامن مع إعلان الممثل والمغني أحمد فهمي تحديه للأول بـ حركة جديدة على وقع أنغام أغنية " بص الحركة دي".


فيلم واحد تاني لـ أحمد حلمي

أفادت بعض التقارير الإخبارية عن دخول فيلم " واحد تاني" في منافسة مع فيلم " Top Gun: Maverick"، عقب أيام من تصدره شباك التذاكر السعودي، حيث يحل فيلم النجم العالمي توم كروز في الصدارة ويليه فيلم الممثل المصري أحمد حلمي.

وكان النجم المصري، قد حقق نجاحاً جماهيرياً بـ فيلمه السينمائي الجديد، والذي وصلت إيرادته في شباك التذاكر المصري خلال الأسابيع الخمسة من طرحه في دور العرض إلى 56 مليون جنيه، في حين حقق النجم توم كروز نجاحاً باهراً تمثل بـ تخطي واردات فيلمه الجديد Top Gun: Maverick حاجز 599 مليون دولار.


وأعاد فيلم "واحد تاني" الفنان أحمد حلمي إلى عالم السينما بعد ثلاث سنوات من الغياب الطوعي، وقد خاض الممثل المصري الشهير بطولة الفيلم إلى جانب كوكبة من نجوم مصر، نذكر منهم:" روبي، سيد رجب، نسرين أمين، نور إيهاب، عمرو عبد الجليل"، والفيلم السينمائي من تأليف هيثم دبور وإخراج محمد شاكر خضير.

أحمد فهمي يتحدى أحمد حلمي

ودخل الفنان والمغني أحمد فهمي على تحدي " حتى بص الحركة دي" الذي أطلقه حلمي قبل أسابيع عبر تيك توك، وبرر تأخره بـ التفاعل مع التحدي الحركي الحماسي بـ انتظاره التواجد في دبي لإنجاز حركة جديدة، وذلك في منشور مقتضب، أرفقه بـ مقطع فيديو قصير، ظهر فيه وهو يقفز لأعلى، وأعلن الفنان أحمد فهمي تحديه لمواطنه النجم أحمد حلمي، قائلاً:" أنا أتحدى أي حد يا حلمي، بس كنت مستني أروح دبي، حتى بص الحركة دي".


وتفاعل متابعو عضو فريق " واما" مع تحديه لمواطنه بـ الإيجاب، وتجلى ذلك واضحاً في تعليقاتهم التي دونوها على المنشور ومنها:" توا بس اكتمل التحدي"، و" أحلى من يعمل الحركة دي"، و" أيوه بقى يا فنان يا جميل"، و" الطلة الحلوة"، و" الحركة دي واو تحفة"، و" أنت فنان محترم وممثل رائع وعندك طلة حلوة"، و" حبيبي عسل".


النهضة نيوز