نضال الأحمدية تكشف أسباب غياب نجوى كرم عن السوشيال ميديا

فن ومشاهير

غياب نجوى كرم عن السوشيال ميديا يقلق الجمهور ونضال الأحمدية تبرر

11 حزيران 2022 15:49

تداولت إحدى الحسابات العامة المعنية بـ نقل أخبار المشاهير، مقطع فيديو مجتزأ من لقاء أجريَّ مع الفنانة نجوى كرم في كواليس عزاء والد النجم اللبناني رامي عياش، بدت فيه المطربة الملقبة بـ شمس الأغنية اللبنانية وهي يائسة وتتمنى حلول يوم القيامة في ردها على سؤال حول رأيها بـ الأزمات العاصفة التي مرَّ بها لبنان.

نجوى كرم

أثار رد مالكة أغنية " عاشقة أسمراني" جدلاً واسعاً بين صفوف جمهورها ورواد السوشيال ميديا، خاصة بعد تداول تعليق الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية عليه، وإشارتها إلى أسباب غياب الأولى عن السوشيال ميديا وردها الجدلي الصادم في تغريدة مقتضبة، دونتها عبر حسابها الرسمي في تويتر، كتبت فيها:" نجوى راجعة.. مرت بسنتين صعبين جداً وبكرا هي بتخبركن".

الأمر الذي زاد من قلق محبي نجوى وأطلق تساؤلات البعض حول ماهية علاقتها بـ نضال الأحمدية، قبل أن يؤكد آخرون تأثر نفسية الأولى بـ الأوضاع والأزمات العاصفة التي نزلت بـ لبنان داعين الله بتعجيل الفرج وإنزال الخير.


حيث جاء في التعليقات:" والله نجوى إيدي على إيدك"، و" ونحن بنقلها اللهم آمين"، و" تذكرت مقطع المصرية اللي قالوا لها شنو أمنتيك حق السنة قالت تقوم القيامة"، و" حتى نجوى اللي دائماً متفائلة جابوا آخرتها"، و" بعيد الشر الناس تدعي ربها بالخير وتستبشر بالخير"، و" نجوى كرم حبيبة الكل.. فنانة محترمة راقية ومالها مبتذلة".

و" هيدي فنانة مش بتطلع بتحكي وبتخبر كل شي صاير معها وبتنشر غسيل وبالآخر تجي تقول ما دخلهن بحياتي نجوى فنانة محترمة إن شاء الله يا رب"، و" معناها متشائمة من لبنان ومتشائمة من كل شي عم بصير بلبنان.. الله يفرج عنا وعنكم يا رب"، و" من وجعه وقهرها أنا بعذرك يا فنانة يا أرز لبنان الجميل.. الله يفرجه عنكم وعن العراق وسورية وليبيا".

أغنية ساحر قلوب

يذكر أن آخر أعمال الفنانة اللبنانية نجوى كرم، كانت أغنية " ساحر قلوب"، التي تعاونت فيها بالكلمات مع الشاعر الغنائي عامر لاوند وبالألحان مع علي حسون وبالتوزيع الموسيقي داني حلو، ويقول مطلع الأغنية:

" ساحر قلوب نزلت من عيني بـ قلبي سكنتك، طلعت من راسي بـ دمي مشيتك، فارض حبك فرض بيطلعلك، يا ورد كون بعيني أنت أحلى شب بهل الأرض، ساحر قلوب سحرك قوي مفعولوا، قلبي بـ دوب".

النهضة نيوز