القنوات الناقلة لمباراة إسبانيا ضد التشيك في دوري الأمم الأوروبية وموعد المباراة

رياضة

القنوات الناقلة لمباراة إسبانيا ضد التشيك في دوري الأمم الأوروبية وموعد المباراة

12 حزيران 2022 12:41

يستضيف ملعب لا روزاليدا مواجهة منتخب إسبانيا ضد التشيك ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات للمجموعة الثانية، لمسابقة دوري الأمم الأوروبية للموسم الكروي الحالي 2022.

ويبحث المنتخب الإسباني عن الانتصار لاستكمال سلسلة الانتصارات وتقديم العروض المميزة في بطولة دوري الأمم الأوروبية، حيث يحتاج الماتادور للفوز فى مباراة اليوم أمام التشيك لاسيما أن الفارق بينهما نقطة واحدة.

وتعادل المنتخب الإسباني فى المباراة الأولى أمام البرتغال، بهدف لمثله، ثم تعادل مع  التشيك بهدفين لمثليهما، وفاز على سويسرا، بهدف نظيف، في الجولة الثالثة من دوري الأمم الأوروبية وكان هذا هو الانتصار الأول فى البطولة.


على الجانب الآخر، يسعى المنتخب التشيكي لتصحيح المسار ومحاولة العودة من جديد لسكة الانتصارات، وخطف نقاط المباراة الثلاثة أمام الإسبان على أرضهم ووسط جماهيرهم.

ويأمل منتخب التشيك للفوز بالمباراة، والتغلب على منافسه المباشر لضمان خطف إحدى بطاقتى التأهل إلى الدور القادم من البطولة القارية

يذكر أن منتخب إسبانيا يحتل وصافة المجموعة الثانية برصيد 5 نقاط، بينما يحتل منتخب التشيك المركز الثالث برصيد 4 نقاط، فيما يعتلي البرتغال صدارة الترتيب برصيد 7 نقاط، ويقبع منتخب سويسرا في ذيل الترتيب بلا رصيد من النقاط بعد 3 هزائم متتالية.

والجدير ذكره أن موعد المباراة مساء اليوم في الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة.

والمباراةمنقولة على القنوات التالية :


النهضة نيوز _ بيروت