سخرية وغضب بعد تكريم إسراء العبيدي في مهرجان سفراء الإنسانية

فن ومشاهير

تكريم إسراء العبيدي بـ لقب سفيرة الإنسانية يثير موجة غضب عارمة في العراق ومتابعون يسخرون بوصفها بـ سفيرة السيليكون

12 حزيران 2022 14:09

شاركت الفنانة العراقية إسراء العبيدي متابعيها عبر منصات التواصل الاجتماعي، بعدة مقاطع فيديو قصيرة من كواليس تكريمها في مهرجان سفراء الإنسانية، ظهرت فيه الممثلة والكاتبة الشابة وهي تهُمُّ بـ الصعود إلى خشبة المسرح لاستلام الدرع التكريمي بعد تكريمها بـ لقب سفيرة الإنسانية، مرتدية فستاناً ضيقاً ذو طول متوسط، أبرز تفاصيل جسدها بطريقة واضحة، وبيَّن الفارق الكبير بين حجم أردافها بـ النسبة لخصرها النحيل.


إسراء العبيدي

لم يرق لشريحة واسعة من رواد السوشيال ميديا تكريم النجمة العراقية الشهيرة بل واستغربوا منحها لقب سفيرة الإنسانية، مستذكرين تفاصيل أزمتها مع الفنانة العراقية ميلاد سري وكيفية تعليمها لابنتها أسلوب التعامل مع طفلة متسولة، في حين تساءل البعض عن إنجازات إسراء العبيدي التي خولتها الحصول على هذا اللقب الكبير.


وذلك في تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور ومنها:" شنو إنجازاتها؟"، و" سفيرة الإنسانية اللي علمت بنتها شلون تتعامل ويا الطفلة المتسولة بكل عدم إنسانية ورحمة.. واللي عيرت وحدة بمرضها بالسرطان وغير وغير مع الأسف والله إذا هيك نموذج يمثل سفير الإنسانية على الدنا السلام"، و" يعني أني عرفتها كل شوية ناشرينها تحكي ع أحد وبكل صلافة ويكرموها ما أدري على أي إنسانية".

و" مهزلة"، و" سفيرة السيليكون أحسن"، و" على شنو مكرمينها أشو هي تستهزء بالقوات العسكرية وتغلط ولاتحترم الأصناف الطبية.. المفروض معاقبتها مو تكريمها"، و" على شنو مكرمينها على أكبر خلفية عراقية"، و" فوك السليكون مخلية اسفنجات"، و" أم الإنسانية"، و" جائزة.. هي شنو الشي القدمته للبلد غير الفساد والسمعة الزفت".

أعمال إسراء العبيدي

الجدير بالذكر أن آخر أعمال عارضة الأزياء والإعلامية والفنانة العراقية إسراء العبيدي، كان مسلسل " فايروس" الذي عرض على قناة UTV الناشطة على تطبيق اليوتيوب أواخر العام 2021، وهو من تأليف الكاتب العراقي الشهير أحمد هاتف ومن إخراج جمال عبد جاسم.

وخاضت بطولته إسراء العبيدي إلى جانب نخبة من الوجوه العراقية الشابة، نذكر منهم:"أحمد نسيم، زيد الملاك، زمن الربيعي، كاظم عباس، شروق الحسن، رغد خاتون، رضاب أحمد، أحمد المطيري، أساور عزت، أحمد رعد، محمد هاشم" وآخرون.

النهضة نيوز