ريم البارودي تحذر الجمهور بعد تطعيمها بـ لقاح كورونا.. صور

ريم البارودي تحذر من فيروس كورونا بعد تلقيها الجرعات الكاملة للتطعيم ضده

كشفت الفنانة المصرية ريم البارودي عن التقاط شقيقتها لعدوى فيروس كورونا التاجي، عقب خضوعها وخضوع أفراد عائلتهما ككل للتطعيم بـ جرعات لقاح كورونا.

ريم البارودي

حذرت الممثلة الشهيرة الجمهور من الاستهتار بالفيروس وعدم التقيد بـ التدابير المتبعة للوقاية منه والحد من انتشاره، مبينة أنها ورغم تلقيها لجرعات التطعيم كاملة، تُعد من المخالطين وعليه خضعت لفحص الكشف عن العدوى "PCR ".

وذلك من خلال منشور مقتضب، نشرته عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ حسابها الرسمي في INSTAGRAM، كتبت فيه تقول:" الحمد لله على كل شيء.. أختي أصيبت بـ فيروس كورونا، وعائلتي كلها مخالطة، في انتظار نتيجة التحاليل".

وتضرعت البارودي إلى الله بالدعاء، لجعل تبعات وتداعيات الإصابة خفيفة، معلقة:" يارب دور خفيف ويعدي بـ سلام بعد ما العائلة كلها تطعمت بكل الجرعات"، وحذرت المتابعين من الفيروس مضيفة:" خلي بالكم، الفيروس لسه موجود وبينتشر، ربنا يحفظنا جميعاً من أي مكروه".


جلسة تصوير جديدة

ولفتت نجمة مسلسل " جمع سالم" أنظار الجمهور قبل أيام، بـ نشرها صورة جديدة لها من آخر جلسة تصوير خضعت لها، ظهرت فيها بـ إطلالة عصرية ملونة، اعتمدت فيها الظهور بـ بنطال حريري واسع من تدرجات اللون البرتقالي.

نسقت معه توب قصير كاشف لمنطقة البطن، باللون البنفسجي، واستكملت ظهورها بـ حذاءٍ صيفي أخضر، تميز بالكعب العالي، في حين زينت إطلالتها بـ تسريحة الشعر المربوط إلى الخلف ومكياج الوجه الظاهر وبعض الاكسسوارات الذهبية.


أعمال ريم البارودي

مسلسل نقل عام

تنافست ريم البارودي في سباق دراما رمضان الماضي من خلال مسلسل " نقل عام"، الذي خاضت بطولته رفقة مجموعة من النجوم، نذكر منهم:" محمود حميدة، دينا، سميحة أيوب، محمد محمود عبد العزيز، محسن محيي الدين، نهلة سلامة"، والعمل من تأليف وليد خيري وإخراج عادل أديب.

مسلسل السر

وتنتظر الفنانة المصرية الشهيرة حالياً، عرض مسلسلها الاجتماعي الجديد " السر"، وهو من تأليف حسام موسى وإخراج محمد حمدي وبطولة ( حسين فهمي، وفاء عامر، نضال الشافعي، مايا نصري، ألفت عمر، نور الكاديكي، أشرف عبد الغفور، منة جلال، هشام المليجي، يورا محمد، آية إبراهيم، أحمد حلاوة).

النهضة نيوز