روبي تستفز الجمهور بـ وصلة رقص حماسية

فن ومشاهير

روبي تقسم آراء المتابعين بـ إطلالة سوداء قصيرة وحركات راقصة.. فيديو

17 حزيران 2022 12:41

تداولت إحدى الحسابات العامة المعنية بـ نقل أخبار المشاهير على منصات التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو قصير من كواليس الحفل الغنائي الذي أحيته الفنانة المصرية روبي، تألقت روبي فيه بـ إطلالة كلاسيكية سوداء قصيرة، وبدت وهي تتمايل أمام الجمهور بـ حركات راقصة حماسية يملؤها الدلال وتعلوها العفوية.

روبي

تعرضت على إثره الممثلة والمغنية المصرية الشهيرة لانتقادات لاذعة من قبل الرواد، حيث أبدوا استغرابهم من اعتمادها دائماً على الإطلالات القصيرة الكاشفة، علاوة على تفاعلها بالرقص وتقديمها لوحات راقصة استعراضية أمام العامة، دون أن يخلو الأمر من بعض التعليقات الإيجابية بحق روبي.

وذلك في معرض تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور عبر تطبيق INSTAGRAM، ومنها:" أنتِ هـ تتشلي لو لبستي طويل ما تقلعي أحسن"، و" جميلة أوي"، و" بتجنن روبي وحركاتها كتير حلوة"، و" بسبوسية"، و" لحم رخيص"، و" تجنن"، و" خست وبقى شكلها ألطف".


وأيضاً:" هذا كانت اشتغلت رقاصة أحسن لها"، و" على فكرة أنا بحبها جداً بس كتير أوي عليها أنها تعمل حفلات وصوتها نشاذ بس"، و" عسل أوي الحركات دي مش ممكن تتقبل إلا من روبي وبس".

وتساءل متابع على ماهية الفن الذي تقدمه مالكة أغنية " أنت عارف ليه"، قائلاً:" هل هذا فن؟.. هل هذا طرب؟.. للأسف لاصوت ولا لحن ولا كلمات.."، وتوجه إلى المغنية الشهيرة بنصيحة وكتب:" اتقي الله في نفسك يا روبي".


أعمال الفنانة روبي

إعلان دعائي

دخلت الممثلة والمغنية المصرية عالم الإعلانات الدعائية مؤخراً من خلال إعلان تسويقي مصور، روجت فيه لإحدى علامات التنظيف والمنظفات الشهيرة.

فيلم واحد تاني

وحققت روبي نجاحاً جماهيرياً واسعاً بـ " فيلم واحد تاني"، الذي شاركت في بطولته إلى جانب النجم أحمد حلمي، وذلك بعدما تصدر شباك التذاكر في مصر وحقق إيرادات كبيرة.

مسلسل رانيا وسكينة

وحضرت روبي في سباق دراما رمضان الماضي من خلال المسلسل الاجتماعي " رانيا وسكينة"، تأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل، وبطولة ( روبي، مي عمر، نبيل نور الدين، صبا الرافعي، محمد رضوان، أحمد خالد صلاح).


أغنية حتة تانية

وكانت أغنية " حتة تانية" آخر الأعمال الغنائية التي طرحتها روبي، وتعاونت فيها بالكلمات والألحان مع عزيز الشافعي وفي التوزيع والمكس مع توما، ويقول مطلع هذه الأغنية:

" جالي بهداوة جرح قديم وجدد روحي.. راحت مني نن عينه خدني غصب عني.. هوبا.. علم علامة جوة قلبي سابلي بصمة بسمة العيون ورسمة الشفايف شايف الحلاوة.. جالي بهداوة داوي جرح قديم وجدد روحي".

النهضة نيوز