رقصة روبي تثير سخرية الجمهور

فن ومشاهير

رقص روبي في الجونة يثير سخرية الجمهور: عجزت وسمنت

2 كانون الثاني 2022 19:59

وقعت الفنانة المصرية روبي في مرمى سخرية وانتقادات رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عقب تداول شريط فيديو قصير من كواليس حفلها الغنائي الساهر الذي أحيته على هامش احتفالات رأس السنة الجديدة 2022، ظهرت فيه وهي ترقص على وقع أنغام أغنيتها الشهيرة " حتة تانية"، مرتدية فستاناً قصيراً بـ اللون الأسود.


رقص روبي

وفي تفاصيل الخبر، تعرضت النجمة المصرية الشهيرة لموجة سخرية عارمة من قبل نشطاء على منصة تطبيق INSTAGRAM بعد تسريب فيديو قصير لها من كواليس الحفل الغنائي الذي أحيته في الجونة ليلة رأس السنة.

وجاءت الانتقادات الساخرة بحق روبي بعد ظهورها في المقطع المرئي، وهي ترقص على المسرح بـ صعوبة، خاصة بعدما حاولت الوقوف بـ استقامة عقب جلوسها بـ أسلوب أقرب إلى القرفصاء.


وهو ما فجر سخرية المتابعين وأطلق العنان لهم لانتقادها بـ عبارات سلبية، تنوعت بين من عيّب على أسلوبها في الرقص وبين مرجع السبب إلى تقدمها في السن وإصابتها بـ أوجاع الركب، في حين أشار البعض إلى اكتسابها بعض الوزن.

ومما جاء في تعليقات المتابعين على المنشور المتداول:" كبرانة القاهرة"، و" بدون نفس يا روبي"، و" وجع الركب مو تاركها هـ الحزينة"، و" رقصها بـ ضحك"، و" بـ زكرني بـ بنتي أول ما تعلمت الرقص"، و" كبرت عجزت ما بيها حيل بعد ترقص"، و" كأنه يا دوبا قدرت تقوم"، و" خيرها سمنت ونفجت تقول صابين عليها خميرة"، و" نزلت وما فيها حيل تقوم".

إطلالة روبي في الحفل

وتألقت الفنانة الشهيرة في الحفل بـ إطلالة أنثوية، تمثلت بـ ارتدائها فستاناً قصيراً بـ اللون الأسود، زين ببعض النقوش الذهبية من الأعلى والتي جاءت بـ تصميم مشابه لشكل الطوق العريض، نسقت معه حذاءً أنثوياّ ذو كعبٍ عالٍ، تميز بـ حبال اللف على الساق، في حين استكملت ظهورها بـ مكياج الوجه الناعم وتسريحة الشعر المنسدل على الأكتاف.


روبي بـ إطلالة وجلسة تصوير جريئة

وأثارت روبي قبل أيام قليلة الجدل بين أوساط الجمهور، عقب خضوعها لـ جلسة تصوير جريئة، سربت منها بعض الصور على السوشيال ميديا، بدت فيهم وهي تجلس بـ وضعية جريئة مرتدية بيبي دول أسود اللون، وارتدت فوقه سترة من الفرو.

النهضة نيوز