روبي بـ إطلالة صادمة في أحدث جلسة تصوير

فن ومشاهير

روبي بـ إطلالة صادمة وجلسة تصوير جريئة والجمهور: إن لم تستح افعل ما شئت

26 كانون الأول 2021 11:48

استعرضت الفنانة المصرية روبي عدة صور جديدة خاصة بها من آخر جلسة تصوير خضعت لها، وشاركتهم مع متابعيها عبر أحد حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي.

بدت فيهم روبي بـ إطلالة جريئة ووضعيات جلوس غير محببة، بحسب آراء النشطاء الذين عبروا عن استيائهم من ظهورها وعيبوا على إطلالتها كل بحسب اعتباره ومن وجهة نظره.


روبي في جلسة تصوير جريئة

وظهرت النجمة الشهيرة في المنشور المتداول عبر الحسابات الناشطة على منصات التواصل الاجتماعي بـ إطلالة سوداء، تألفت بـ سترة طويلة وواسعة غطت بها القسم العلوي من جسدها وأظهرت ساقيها بشكل واضح، فيما بدت وهي تجلس بوضعيات جريئة.

وهو ما وضعها في مرمى هجوم النشطاء الذين اتهموها بـ التناقض بعدما استذكروا تصريحاتها الأخيرة في برنامج " صاحبة السعادة" للفنانة إسعاد يونس حول ندمها على ما قدمته في بداياتها الفنية وتبريرها للأمر بـ أنها كانت مراهقة، في حين اتجه البعض الآخر لاتهامها بـ محاولة إحياء شهرتها بـ العودة إلى سابق عهدها.


وجاء في التعليق التي انهمرت على المنشور:" مسكينة ما نجحت بـ الأغاني.. قات أنجح بـ التفسخ والعري"، و" روبي لابسة كولون أسود كثر خيرها أكثر احتشام من غيرها"، و" رجعت لأيام بقالي ليالي بنادي حبيبي ما جاني"، و" وعلى الدنيا السلم شو هذا الهبل روبي"، و" الخجل يبكي بـ الزاوية إن لم تستحِ فـ افعل ما شئت".

و" منعتي الناس يلبسوا هوت شورت بحفلتك وأنتِ لبستي هوت بيبي دول"، و" المصور من العصر الحجري"، و" فـ لقائها مع إسعاد تقول ندمانة ع تصرفاتها وأنها كانت مراهقة والآن تحاسب ع تصرفاتها وتغيرت عشان بنتها طلع فاهمة غلط كان زوجها شاكمة ومعدلها".

فوازير روبي

وعلى الصعيد الفني، أعلنت الفنانة روبي مؤخراً تعاقدها مع إحدى شركات الإنتاج الفني لتقديم الفوازير الرمضانية في موسم رمضان 2022، وذلك في عدة منشورات مقتضبة تحفظت فيها عن تفاصيل اللوحات المكتوبة.

روبي في فيلم بره المنهج

وعرض لـ روبي مؤخراً فيلم " بره المنهج" الذي خاضت بطولته إلى جانب كوكبة من النجوم نذكر منهم:" ماجد الكدواني، اسماء أبو اليزيد، أحمد أمين، أحمد خالد صالح، دنيا ماهر" والفيلم السينمائي من تأليف عمرو سلامة وخالد دياب ومن إخراج عمرو سلامة.

النهضة نيوز