بدور البراهيم تعاني من تشوه في الوجه

فن ومشاهير

بدور البراهيم تطل بـ الحجاب وتكشف عن معاناتها من تشوه في الوجه بفعل عمليات التجميل.. فيديو

17 حزيران 2022 16:42

أكدت خبيرة التجميل السعودية بدور البراهيم، أنها أضحت تعاني من مشكلة تشوه بسيطة في الوجه، بـ فعل إحدى عمليات التجميل، وأوضحت ماهية هذا التشوه، بـ الإشارة إلى ميِّل في الجانب الأيمن من شفتيها، مرجحة أن يكون الميّل ناجماً عن عملية تجميل حفر الغمازات التي أجرتها قبل مدة زمنية.

بدور البراهيم

وقالت مشهورة سناب شات في فيديو قصير خرجت فيه بـ الحجاب، ونشرته عبر حسابها الرسمي في سناب شات:" متابعيني ملاحظين أنه شفايفي مايلة، صح؟، شوفوا أنا كان عندي غمازة وحفرت عليها غمازة، أتوقع فيه عرق أو شيء تسبب في ميلان الشفاه".

وأكدت أن قولها مجرد توقعات ولكنها لاتدري السبب الرئيسي وراء هذا الميلان، معلقة:" ما أدري شنو السبب الحقيقي، إذا فيه دكتور مختص يوضح لنا سبب الميل".

وتابعت بدور:" حتى النجمة إليسا عندها ميلان في شفافها وأتوقع عندها غمازة، يمكن الغمازة إلها أثر، ممكن البعض يتأثر والبعض الثاني ما بـ يتأثر".


وأوضحت نجمة إعلانات منصات التواصل الاجتماعي أنها لاتخجل من هذا التشوه، مشيرة إلى أنها تكيفت معه واقتنعت به، مضيفة:" أنا تأثرت وأحس بـ الميلان عادي، وأصلاً أي شيء يصير في شكلي أتكيف معه وأحبه، الحمد لله عندي قناعة".

تفاعل محبو المدونة الشهيرة مع منشورها بشكل كبير، وانقسموا عليه بين ناقد لمحتواها ومتسائل عن سبب ميلان الشفاه بفعل عمليات التجميل، وذلك في تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور فور تداوله من قبل الحسابات المعنية بنقل أخبار المشاهير الناشطة على السوشيال ميديا.

الإعلامي علي عجمي

من جهة أخرى، أحدث الإعلامي اللبناني علي عجمي، ضجة عارمة مؤخراً، وذلك بتصريحاته حول نجوم ومشاهير السوشيال ميديا، التي أدلى بها في لقاء إذاعي مصور.

أكد فيها أن بدور البراهيم شخصية طيبة ومُحبة للغير، قائلاً:" بدور شخصية تتصف بـ الإنسانية وذات قلب طيب، تسعى لمدِّ يدِّ العون للآخرين ومساعدة الجميع، إنها إنسانة جدعة".

من هي بدور البراهيم؟

الجدير بـ الذكر أن بدور البراهيم، مؤثرة اجتماعية ومدونة سعودية، وهي من مواليد العام 1984، تعمل كـ خبيرة تجميل، وهي خريجة قسم فن التجميل الملحق بـ جامعة أوكسفورد.

النهضة نيوز