إعلامي لبناني شهير يشيد بـ بدور البراهيم

فن ومشاهير

الإعلامي علي عجمي يشيد بـ بدور البراهيم ويثير سخرية المتابعين

8 حزيران 2022 12:34

تحدث الإعلامي اللبناني علي عجمي في أحدث ظهور له عن مشاهير السوشيال ميديا الذين ساندهم في أزماتهم ومشاكلهم، وخصَّ بالذكر خبيرة التجميل السعودية بدور البراهيم، حيث أكد مظلوميتها في الصورة المنتشرة عنها وأوضح أنها إنسانة طيبة جداً وتحب مساعدة الآخرين.

علي عجمي وبدور البراهيم

انتشر على منصات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو قصير للإعلامي ومحاور النجوم اللبناني علي العجمي، ظهر فيه وهو يتحدث عن أزمات المشاهير وكيفية مساندته لهم في مشاكلهم التي وقعوا وتعرضوا لها.

ودافع مقدمة البرامج الشهير عن المدونة وخبيرة التجميل السعودية بدور البراهيم، مبيناً أنها إنسانة تتسم بالإنسانية وذات قلب طيب، وتسعى لمدِّ يدِّ العون للآخرين ومساعدة الجميع، حيث وصفها بـ الجدعة.

آراء النشطاء حول تصريحات علي عجمي عن بدور البراهيم

لم تعجب تصريحات علي عجمي بحق بدور البراهيم المتابعين، الذين تساءلوا عن أسباب إشادته بها وتصنيفها من بين المؤثرات والناشطات الشهيرات عبر وسائل التواصل الاجتماعي، في حين خالف البعض الإعلامي الشهير في وجهة نظره بـ اعتبارهم أنها شخصية بسيطة ومستفزة.

وذلك في تعليقاتهم التي دونوها على المنشور المتداول عبر منصات التواصل الاجتماعي، وجاء فيها:" شي طبيعي بتكون بأخلاق عالية عشان سمعتها"، و" على أساس إذا جلست مع إعلامي بتقتله ولا تعذبه"، و" ما هو محتوى بدور البراهي وماذا فعلت وما دورها في المجتمع.. طبيبة أم معلمة أجيال أم مهندسة أم طباخة عالمية.. مو بس هي مشاهير السوشيال ميديا بـ استثناء الطباخات والكاتبات"، و" طيبة ولاشريرة في الأخير ساذجة ومستفزة مثل أغلب المشاهير".


لقاء بدور البراهيم مع علي عجمي

وكانت مشهورة سناب شات، قد أثارت الجدل ذات مرة بـ التصريحات الجدلية التي أطلقتها خلال حوار جمعها بالإعلامي علي عجمي، حيث أكدت فيها على أنها امرأة جميلة وتهتم بشريكها العاطفي، معلقة:" أحب الرقص وبرقص خليجي.. وإلا أرقص لأزواجي.. أنا كنت أرقص لهم وأدلعهم وأطبخ لهم".

وأكدت بدور في حوارها على حبها لمواطنتها هند القحطاني، مبينة أن الأخيرة استجابت لإحدى نصائحها ذات مرة، قائلة:" كلنا نحب هند القحطاني برقصها وبرمها وكل شيء فيها.. وأنا كنت أتابعها في حسابي الخاص.. ومرة نصحتها نصيحة لشيء معين وما كررته للأمانة..".

النهضة نيوز