تفاصيل خطوبة دانا جبر

فن ومشاهير

خطوبة دانا جبر على ممثل سوري وهذه التفاصيل

17 حزيران 2022 18:19

أكدت الفنانة دانا جبر أنها مرتبطة منذ نحو عام بـ ممثل سوري، مشيرة إلى أن علاقتهما ليست مجرد علاقة عاطفية وإنما ارتباط فعلي بـ عقد خطوبة، وذلك خلال حوارها مع الإعلامي عطية عوض، ضمن برنامج " إنسان" المعروض على قناة يلا تريند الناشطة على تطبيق يوتيوب.

دانا جبر

قالت نجمة مسلسل " باب الحارة" في بداية حديثها أنها تخشى من الحب وتداعياته السلبية، حال عدم نجاح العلاقة العاطفية، موضحة أنها شخصية محبة للحرية ولاتحبذ التبعية والقيود.

وأوضحت أنها ورغم ذلك، مرتبطة في علاقة عاطفية منذ نحو عام مع أحد زملائها في الوسط الفني، مبينة أن علاقتهما تككلت بـ الخطوبة، وأشارت إلى أنها لاتستطيع ولاترغب في كشف تفاصيل الموضوع، إلا في حال رغب شريكها العاطفي بـ الأمر وقررا الزواج.

وأبدت الممثلة الشهيرة ترددها في موضوع الإنجاب من شريكها العاطفي، وذلك فور سؤالها عن الموضوع من قبل مضيفها الإعلامي عطية عوض.


فضائح دانا جبر

وعلقت دانا للمرة الأولى على أخبار الفضائح المنتشرة عنها، مبينة أنها لاتهتم بكل ما ينشر ويكتب على السوشيال ميديا، مؤكدة أن بعض الصحف والمواقع يعنونون الأخبار بـ طريقة مبالغ فيها لجذب المتابعين والحصول على مشاهدات مهولة.

وعبرت عن استغرابها الكبير من توجه البعض إلى إبداء آرائهم بـها وبالنجوم تحت اسم الدين، وأكدت أن لا لأحد الحق في أن يحرم أي شيء من خلال التذرع بـ الدين.


آراء النشطاء

وانقسمت على إثره تعليقات النشطاء بين متغزل بـ جمال وضحكة وملامح الممثلة الشهيرة وبين ناقد لتصريحاتها، كل بحسب رأيه ومن وجهة نظره، وذلك في تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور المتداول عبر تطبيق INSTAGRAM.

وجاء فيها:" كتير لطيفة وبتجنني أنثى بكل معنى الكلمة"، و" تؤبشي قلبي شو لذيذة"، و" السخيفين يلي عم يعلق عن الحرام والحلال وأنه التمثيل حرام.. ليش تحضروها وليش تعلق وليش أنت هون عالسوشيال ميديا؟.. مو أنت شايف أنه حرام عنجد انفصام".

وأيضاً:" يعني التطور عندكم تعري من لباسها ودينها وأخلاقها؟.. صح وكيف المكان يفرض نفسه للبس.. يعني لو حضرت حفلة تعري.. تعرت؟!"، و" تجنن دانا يا ريت الكل بخفة دمها وقلبها الطيب".


أعمال دانا جبر

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة السورية دانا جبر، كان مسلسل " بيوت من ورق"، وهو تأليف آية طيبا وإخراج أسامة شهاب الحمد، وبطولة ( طوني عيسى، سوزان نجم الدين، جيني إسبر، يوسف الخال، يزن السيد، داليدا خليل).


ويذكر أن النجمة الشهيرة، تنتظر حالياً عرض مسلسلها الاجتماعي الكوميدي " فارس وخمس عوانس"، المؤجل عرضه من موسم دراما رمضان 2020، وهو من تأليف أحمد سلامة وإخراج فادي سليم.

وخاضت دانا جبر بطولته إلى جانب كوكبة من النجوم ومنهم:( عبد المنعم عمايري، لينا دياب، مرح جبر، أيمن رضا، رنا أبيض، علا بدر).

النهضة نيوز