الفنانة لميس كان ترد على أخبار طلاقها بعد شهر واحد من زواجها

فن ومشاهير

لميس كان عن أخبار طلاقها بعد شهر من دخولها إلى القفص الذهبي: حامل والخبر ثلاثة بواحد

19 حزيران 2022 14:20

ضجت منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بـ خبر طلاق الفنانة لميس كان من زوجها، بعد شهر واحد من احتفالهما بـ عقد قرانها ودخولها إلى القفص الذهبي.

لميس كان

أثار خبر انفصال مالكة أغنية " مسيطرة" تفاعل المتابعين وأشعل شهيتهم على التعليق، إذ وجد فيه البعض ثغرة للسخرية والتهكم وإطلاق العبارات الساخرة بحق النجمة الشابة، لكونها اتخذت من القوة شعاراً ومن الجرأة والقدرة على التخطي قراراً في أغنياتها التي أطلقتها في عالم الفن وجعلتها تتصدر التريند.

الأمر الذي دفع المغنية الشابة للخروج والتعليق بطريقة مبهمة على شائعات طلاقها من زوجها مجهول الهوية، حيث نفت الأخبار بشكل غير مباشر مع ترك ثغرة حول حقيقة ارتباطها بـ عقد زواج.

حيث ردت لميس كان على شائعات طلاقها من خلال عبارة مقتضبة، دونتها عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ أحد حساباتها الرسمية الناشطة على منصات التواصل الاجتماعي، كتبت في نصِّها:

" بعدين ما تقولوا أني كمان حامل بـ المرة، مشان الخبر يصير ثلاثة بواحد"، لتتصدر بعد ذلك عناوين الأخبار الفنية المنشورة من قبل المواقع الفنية والحسابات المعنية بنقل أخبار المشاهير.


يشار إلى أنها ليست المرة الأولى التي تقع فيها النجمة العشرينية في مرمى شائعات الانفصال، إذ طالتها في السابق فور إصدارها لأغنيتها الشهيرة " مسيطرة"، وذلك دون وجود تأكيدات حول زواج لميس كان.

أجدد أغاني الفنانة لميس كان

أغنية إحساسي مات

وعلى الصعيد الفني، كان آخر أعمال الفنانة الشابة، أغنية " إحساسي مات" التي أطلقتها على طريقة الفيديو كليب عبر قناتها الرسمية في تطبيق اليوتيوب، وقد تعاونت لميس كان في أغنية إحساسي مات مع الشاعر محمد باشا ومع الملحن علاء الراوي.

ويقول مطلع الأغنية:" من كتر ما فارق قلبي كتير، ما بقتش بأمن للأيام، من كتر الوجع إلي أنا شفته ما بقتش بصدق أي كلام، إحساسي مات، ما بقتش أصدق أي فرح لو تدور جوه قلبي، تلقى مليون ألف جرح، غصب عني أنا ببقى خايفة".


ولاقت الأغنية الجديدة للفنانة السورية لميس كان، نجاحاً جماهيرياً لافتاً من قبل محبيها، الذين أشادوا بـ إحساسها العالي واختياراتها الفنية، وذلك في تعليقاتهم التي دونوها أسفل فيديو كليب أغنية إحساسي مات.

النهضة نيوز