تدهور الحالة الصحية للفنانة مرام البلوشي

فن ومشاهير

مرام البلوشي بحالة صحية حرجة وشقيقتها هند البلوشي تطلب الدعاء.. فيديو

23 حزيران 2022 12:54

نقلت الفنانة الكويتية مرام البلوشي، مساء أمس الأربعاء، بحالة صحية حرجة إلى المستشفى، ووضعت تحت الملاحظة الطبية في أحد غرف العناية المركزة، وذلك بحسب ما أعلنت شقيقتها الممثلة والناقدة الفنية هند البلوشي.

مرام البلوشي

كشفت هند البلوشي، الشقيقة الصغرى للفنانة مرام عن تدهور صحة الأخيرة ووضعها تحت الرقابة الطبية في العناية المركزة، وذلك من خلال فيديو قصير، نشرته عبر أحد حساباتها الرسمية الناشطة على منصات التواصل الاجتماعي.

أظهرت فيه شقيقتها الكبرى وهي تستلقي على سرير الاستشفاء والأنابيب الطبية موضوعة في يدها، في حين أن عبوة الأكسجين النافذ موضوعة على فمها لمساعدتها على التنفس.

وطلبت هند من الجمهور الدعاء لأختها، قائلة:" دعواتكم جزاكم الله خير"، وأخذت تدعو لها معلقة:" اللهم يا شافي أنت الشافي، اشفِّ أختي وروحي مريم شفاءً لايغادر سقما وألبسها ثوب العافية وارفع عنها يا رحمن يا رحيم".


الجمهور يدعو لمرام البلوشي

وانهال محبو النجمة الكويتية على المنشور بـ الدعاء لها بـ الشفاء العاجل والمعافاة التامة من المرض، وذلك في تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور بعد تداوله على نطاق واسع وانتشاره على السوشيال ميديا.

ومن دعائهم وأمنياتهم لمالكة أغنية دلع بنات:" الله يشافيها إن شاء الله.. شكَد أحبها"، و" الله يمن عليها بـ الصحة والعافية.. يارب بحق أعل بيت محمد (ص).. ما عليها شر ولاضر يارب"، و" يارب استودعناك إياها"، و" الله الشفاء العاجل إن شاء الله بحق محمد وآل محمد"، و" الله يشافيها ويعافيها ويردها لبيتها وعيالها"، و" الله يشفيها ويعافيها يارب.. ويقومها بالسلامة إن شاء الله".

الحالة الصحية لمرام البلوشي

تجدر الإشارة إلى أن النجمة الكويتية الشهيرة، عانت خلال العام الماضي من عدة أزمات صحية، استدعت نقلها إلى المستشفى، وذلك على هامش أزمتها الصحية الأولى التي ألمت بها قبل سنوات، بفعل لزوجة وكثافة الدم في جسدها، مما تسبب لها بـ نوبة قلبية ( جلطة).

أعمال مرام البلوشي

يذكر أن مرام البلوشي، حضرت في سباق دراما رمضان الماضي من خلال مسلسل " من شارع الهرم إلى"، تأليف هبة مشاري حمادة وإخراج المثنى صبح، وقد خاضت بطولته إلى جانب نخبة من نجوم الفن والدراما الكويتية والعربية على غرار:" هدى حسين، نور الغندور، لولوة الملا، ليلى عبد الله، روعة السعدي، عبد المحسن القفاص، أحمد إيراج، محمد الرمضان، خالد البريكي".

وتنافست أيضاً من خلال مسلسل " نوح العين" تأليف جمال الصقر وإخراج مصطفى رشيد، الذي شاركت في بطولته إلى جانب كل من:" هدى الخطيب، محمد المنصور، محمد جابر، علي جمعة، حسين المنصور".

وحضرت مرام أيضاً في بطولة مسلسل " نساء قلن لا"، تأليف فوزية الدريع وإخراج خالد راضي الفضلي، حيث شاركها في بطولة العمل النجوم التالية أسمائهم:" عبد الرحمن العقل، غدير السبتي، عبد الإمام عبد الله، أحلام حسن، عبير الجندي".

النهضة نيوز