فرح الصراف بـ ضيافة مرام البلوشي

فن ومشاهير

مرام البلوشي تشكو من شهرة ابنها علي بعد دخوله عالم التمثيل وفرح الصراف توثق بالـ فيديو

29 نيسان 2022 18:23

خرجت الفنانة الكويتية فرح الصراف رفقة النجمة مرام البلوشي وابنها الأصغر " علي" في شريط فيديو جديد على رواد تطبيق سناب شات، كشفت فيه عن تواجدها في منزل الأخيرة، وتساءلت فرح الصراف عن الضجة المثارة من قبل متابعي مسلسلهم " من شارع الهرم إلى"، حول الأداء المتقن لـ صغير مرام البلوشي في تجربته التمثيلية الأولى.



فرح الصراف بـ ضيافة مرام البلوشي

لتؤكد النجمة الكويتية الشهيرة مرام على جماهيرية طفلها والأصداء الإيجابية المرافقة لشخصيته في العمل، قائلة:" واي هذا صار نجم اسكتي.. قاعدين يصورون معه ما يصورون معي"، لتعلق فرح قائلة:" علاوي، علي خلاص غطى علينا كلنا.. وعاش من شافكم وموفقين".


وجذب الشريط المرئي المتداول من قبل الحسابات الناشطة على منصات التواصل الاجتماعي، أنظار النشطاء اللذين أكدوا على موهبة الثلاثي ودعوا لهم بـ الحفظ من كل شر وسوء، وذلك في معرض تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور، ومنها:" يا حلوها مرام دلعها حلو علاوي موفق"، و" فدوة لأم علاوي"، و" الله يحفظه لها"، و" فرح".

وتخوض النجمة الكويتية ميرام البلوشي ومواطنتها فرح الصراف بطولة مسلسل " من شارع الهرم إلى"، رفقة مجموعة من نجوم الدراما الخليجية وعلى رأسهم:" هدى حسين، لولوة الملا، نور الغندور، ليلى عبد الله، عبد المحسن القفاص، أحمد إيراج، محمد الرمضان، خالد البريكي، روعة السعدي"، والعمل من كتابة السيناريست هبة مشاري حمادة وإخراج المثنى صبح.

أعمال مرام البلوشي

وتحضر مرام البلوشي على الشاشة الصغيرة في الموسم الدرامي الجاري من خلال " مسلسل نساء قلن لا" تأليف فوزية الدريع وإخراج خالد راضي الفضلي، وبطولة:" عبد الرحمن العقل، عبد الإمام عبد الله، أحلام حسن، عبير الجندي، غدير السبتي"ز

كما أنها تخوض بطولة مسلسل " نوح العين" إلى جانب كوكبة من النجوم نذكر منهم:" محمد المنصور، حسين المنصور، علي جمعة، هدى الخطيب، عبد الله ملك، محمد جابر"، وتأليف جمال الصقر وإخراج مصطفى رشيد.

جديد مرام البلوشي مسرحية الطابق الثاني

وقد انضمت مرام البلوشي مؤخراً إلى قائمة أبطال مسرحية " الطابق الثاني"، تأليف وإخراج عبد العزيز المسلم، وبطولة:" هدى حسين، عبد الله المسلم، عبد الله الحمادي، عبير قمبر".

النهضة نيوز