كارين رزق الله تدعم راغب علامة وتتبرأ من حكام لبنان

فن ومشاهير

كارين رزق الله تدعم راغب علامة بعد تبرئه من حكام لبنان والأخير ينصحها بمواجهة النفايات البشرية بالبلوك

27 حزيران 2022 13:45

دعمت الفنانة كارين رزق الله مواطنها النجم راغب علامة في وجه الانتقادات التي تعرض لها، عقب تبرئه من حكام لبنان وتفاخره بـ حكام دولة الإمارات، وذلك في سلسلة تغريدات مقتضبة، دونتها عبر حسابها الرسمي في تويتر.

كارين رزق الله

أكدت في أولى تدويناتها على تبرئها التام من حكام بلدها الأم على غرار مواطنها، قائلة:" راغب علامة قال حكام لبنان ما بمثلوني، عملوه بلا وطنية وبلا شرف، والحكام اللي سرقونا وذلونا انتخبوهن وطلعوا معن وطنيين وأشراف، أنا كمان حكام لبنان ما بمثلوني".


وطالبت الممثلة اللبنانية الجمهور بـ احترام صراحة السوبر ستار على اعتباره جريئاً غير آبه بـ تأثير الأمر على أعماله الفنية، وكتبت في تغريدة أخرى:" الفنان اللي مرتاح وعم يشتغل ما إله مصلحة يحكي، الصراحة لأن بيزعل الناس منه، فلما بيحكي وبينتقد لازم تشكروه عـ صراحته وتحترموه لأن وطنيته عم تغلب مصالحه الشخصية، راغب علامة أكتر وطنية من كل حكام لبنان".


راغب علامة يؤكد على براءة كثر من حكام لبنان

وعلق الفنان راغب علامة على إحدى التدوينات المكتوبة أعلاه، مؤكداً لمواطنته براءة أناس كثر من جملة حكام لبنان، منعهم الخوف من التصريح بـ آرائهم، حيث كتب متوجهاً لمواطنته:

" عزيزتي كارين، في وطنيين وإنسانيين متلنا، ملايين الناس ما بيتبعوا هـ الزعران لكن بيخافوا يحكوا مع إنن بلا أمان ولا مستقبل ولاشغل ولاكهربا ولامي وهلق خبر بالذل، وقريباً بلا إنترنت، وزعمائن ربحوا الانتخابات بـ قانون مزور لأنه مرسوم عـ قياس اللي دمروا لبنان وسرقوه، اللي ساكت الله لايرده".

لتؤكد له كارين سيرها على نهج انتقاد السياسيين وحكام بلدها الأم دون نظر للمسيئين لها ومخالفي رأيها، معلقة:" أكيد ورح نضل نحكي.. المسبات مارح تسكتنا".


لينصحها الفنان الملقب بـ السوبر ستار بـ استخدام ميزة البلوك/ الحظر، للتخلص من شاتميها بعدما نعتهم بـ النفايات البشرية، مضيفاً:" وبالنسبة للنفايات البشرية إذا ظهروا عندك اطرديهم بـ بلوك ورح يعملوا حسابات وهمية جديدة، حتى يلحقوكِ متل الكلاب".

وتابع:" هيك تعودوا يعيشوا كلاب عند زعمائهم اللي حارمينهم نعمة الحياة، مبسوطين بدون أبسط مقومات الحياة".


أعمال راغب علامة وكارين رزق الله

تجدر الإشارة إلى أن النجم اللبناني راغب علامة، طرح مؤخراً أغنية جديدة بطريقة الفيديو كليب على قناته الرسمية في يوتيوب، حملت عنوان " تعاليلي"، في حين أن الفنانة كارين رزق الله غابت عن سباق دراما رمضان الماضي، ليكون آخر أعمالها على صعيد الدراما التلفزيونية، مسلسل " 350 غرام" الذي عرض في رمضان 2021.

النهضة نيوز