علي كاكولي يفجع بوفاة أغلى الناس على قلبه

فن ومشاهير

علي كاكولي يفجع بـ أعز الناس والنجوم يقدمون له واجب العزاء

30 حزيران 2022 13:47

فُجع الفنان الكويتي علي كاكولي، مساء أمس الأربعاء بـ وفاة خاله السيد ناصر عبد النبي بن نخي، ونعاه في منشور مقتضب عبر حسابه الرسمي في INSTAGRAM، أضاء فيه على مآثر وسِمات الراحل.

علي كاكولي

كتب الممثل والمغني الشهير في نصِّ منشوره الحزين:" انتقل إلى رحمة الله تعالى خالي ناصر عبد النبي بن نخي، القريب لقلبي، طيب القلب، والنبيل والشجاع والمتوكل على الله في كل أموره".

وتابع:" الله يرحمك برحمته يا حبيبي وإلى جنات الخلد والله يصبرنا على فراقك، كنت بلسم وحنون بكل ما تحمله الكلمة من معنى، اللهم ألهمنا الصبر على فقده، الله يرحمك يا أطيب وأحن قلب".


النجوم يقدمون واجب العزاء

وتفاعل محبو ومتابعو مقدم البرامج الترفيهية الرمضانية مع منشوره، حيث قدموا له واجب العزاء، وذلك في تعليقاتهم التي دونوها على صورة النعي، وجاء فيها:" عظم الله أجركم"، و" البقاء لله"، و" أسفة جداً لخسارتك".

وورد أيضاً في ردود المتابعين:" لا حول ولاقوة إلا بالله العلي العظيم.. الله يرحمه ويغفر له ويصبر قلوبكم تعازينا القلبية.. عزيزي إنا لله وإنا إليه راجعون"، و" عظم الله أجركم.. الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته"، و" ربي يصبركم الله يرحمه مقواه الجنة يارب"، و" عظم الله أجركم أخوي".

ولعل من أبرز مشاهير الفن والنجوم الذين قدموا واجب العزاء لـكاكولي:" حبيب غلوم، ريم أرحمة، روان بن حسين، كريم محسن، عزوز عادل، عبد المحسن النمر، فؤاد علي، ابتسام عبد الله، بشار".

أعمال علي كاكولي الجديدة

أغنية عالهادي

وعلى الصعيد الفني، أطلق النجم الكويتي الشهير مؤخراً أغنية مصورة جديدة عبر يوتيوب، حملت عنوان " عالهادي"، وهي من كلمات الشاعر الغنائي مصطفى حسن وألحان الدكتور مصطفى العسال، وتوزيع وميكس وماستر الموسيقيان إلهامي دهيمة وأحمد حسام.

ويقول مطلع الأغنية:"همومي هبيعا مجاني ومش شاري هموم تاني، ولو حبايبي هيئذوني هـعيشها بطولي وحداني، هـ عتزل الناس، هـتعامل بس على خفيف من بكرة خلاص، قلبي مش هيدخل ضيف، بقى مين تآمنله دلقوتي، بقى مين مضمون دنا كل اللي أفتكره موسى بيطلع فرعون، بكفاية كفاياتي، بطمن عمياني، الحب ده في الأغاني واللي يجي عليا أنا هسويه عالهادي".


وتجدر الإشارة إلى أن علي كاكولي، يتحضر حالياً للعودة إلى عالم الدراما ومجال التمثيل، وذلك بالتعاون مع المخرجة لولوة عبد السلام. ( بحسب الإعلامية الكويتية مي العيدان)

النهضة نيوز